دائما ما يبحث نادي برشلونة الإسباني عن المواهب الشابة خصوصا في قارة أميريكا الجنوبية، فبعد أن نجح في سابقا في خطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي سانتوس البرازيلي، ها هو يحال خطف لاعب موهوب آخر ومن ناد برازيلي آخر.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي الشاب مالكوم سيلفا موهبة نادي كورينثيانز الذي عادة ما يقارن بنيمار.

وخطف اللاعب البرازيلي الموهوب البالغ من العمر 17 عاما أنظار غالبية الأندية الكبرى، وفي مقدمتها برشلونة، إلى جانب أندية اخرى مثل تشيلسي وارسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزية.

وحسب الصحيفة الكاتالونية فإن نادي تشلسي يعتبر هو الأقرب لخطف اللاعب البرازيلي الشاب، حيث نقلت الصحيفة عن تقارير إنكليزية أن إدارة النادي اللندني تقدمت بعرض رسمي لنادي كورينثيانز من أجل ضم اللاعب مالكوم سيلفا، حيث قدرت قيمة العرض بحوالي 25 مليون يورو.

وكان اللاعب البرازيلي قريبا من الانتقال إلى برشلونة في وقت سابق بعدما كان يملك النادي الكاتالوني الخيار الأول لضم سيلفا والذي يملك خصائص مشابهة جدا للنجم نيمار مهاجم برشلونة.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن برشلونة يعتقد أن مالكولم مشروع لاعب كبير في المستقبل، ولكنهم يريدون رؤية تطوره في الأشهر المقبلة، وهو الأمر الذي استغله نادي تشلسي وسعى لضم اللاعب مقابل مبلغ مالي كبير.