استعرضت صحيفة " الديلي ميل " الإنكليزية تشكيلة فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي المثالية والتي يرغب المدرب الهولندي لويس فان غال بتجنيد عناصرها للموسم المقبل من خلال الاعتماد على لاعبي الخبرة في الفريق وتطعيمهم بعدد من اللاعبين الذي يرغب من النادي بالتعاقد معهم بعد إتمام صفقتي أندير هيريرا من أتليتكو مدريد و لوك شاو من نادي ساوثهامبتون الإنكليزي .

وأوضحت الصحيفة الإنكليزية واسعة الانتشار أن التشكيلة المثالية التي يراها لويس فان غال ستعتمد على تواجد خمسة عناصر من الفريق الحاليين مثل الحارس الإسباني دي خيا ، والمدافع الإنكليزي كريس سمولينغ، ولاعب الوسط الإسباني خوان ماتا، والمهاجم الإنكليزي واين روني، والمهاجم الهولندي روبن فان بيرسي ، إلى جانب لاعبا الفريق الجدد لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا ، والظهير الأيسر لوك شاو ، مع استبعاد كل من البلجيكي مروان فيلاني والإنكليزي مايكل كاريك والبرازيلي رافاييل بيريرا دا سيلفا من تشكيلة الفريق الأساسية .

وتابعت الصحيفة أن فال غال يرغب بضم 4 لاعبين جدد في صفوف الفريق ممثلاً بنجماً منتخب تشيلي الثنائي آرتورو فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي، ومواطنه أليكسيس سانشيز مهاجم برشلونة الإسباني ، جنباً إلى جنب مع الهولنديان داريل يانمات مدافع فينورد الهولندي وزميلة في الفريق برونو مارتنس ايندي.

واشارت الصحيفة أن التشكيلة توضح رغبة فال غال في الاعتماد على خطة 4-3-3 من خلال تمركز فان بيرسي في قلب الهجوم وتواجد كل من فيدال وروني على الأطراف لخلق المساحات في دفاعات الخصوم .

&تجدر الإشارة أن الهولندي لويس فان غال سوف يشرف على الشياطين الحمر فور فراغه من قيادة منتخب بلاده في مونديال البرازيل ، حيث نجح في الصعود بمنتخب الطواحين الهولندية إلى دور الثمانية لمواجهة كوستاريكا .

&