تأمل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني حسم صفقة ضم النجم الألماني توني كروس متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني بعد انتهاء منافسات كأس العالم في البرازيل، لكن مستقبل اللاعب الألماني ما زال غامضا ووجهته غير معروفة.

لاعب الوسط الألماني رفض الكشف علنا عن مستقبله لكنه أكد أنه حسم قراره بالفعل سواء بالبقاء مع النادي البفاري أو الانتقال الى قلعة النادي الملكي، لكنه لن يكشف عن قراره قيل انتهاء مونديال البرازيل.

ونقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات النجم الألماني التي أكد من خلالها أنه لم يتحدث عن شيء قبل نهاية كأس العالم كما وعد إدارة ناديه ومدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف.

وقال كروس : "لقد اتخذت قراري وأنا لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك في الوقت الحالي، لأنني وعدت بايرن ميونيخ ومدرب المنتخب لوف بذلك".

وأضاف "بعد نهاية كأس العالم سوف تعرفون قراري، وسوف أعلمكم بذلك بنفسي، لم يتبقى الكثير على نهاية المونديال هناك أسبوع واحد، وآمل أن نفوز باللقب مع منتخب بلادي".

من جهتها صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن اللاعب قد يكشف عن وجهته يوم الثلاثاء في حال خروج المنتخب الالماني من كأس العالم، حيث يلتقي المانشافات في الدور نصف النهائي مع المنتخب البرازيلي، ولكن في حال تأهلت ألمانيا على حساب أصحاب الأرض فمن المؤكد أن يتم تاجيل قرار اللاعب إلى ما بعد الثالث عشر من الشهر الجاري وتحديدا بعد المباراة النهائية للبطولة.

يذكر أن النجم الالماني يعتبر خيارا جيدا للنادي الملكي بعد صعوبة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي، والذي يبدو أنه سينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
&
وكان بايرن ميونيخ الألماني قد أعلن بانه ليس مستعدا لتوقيع عقد جديد مع لاعب وسطه الدولي توني كروس، خصوصا بعدما ارتبط اسمه بالانتقال الى مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
كما وسبق لكروس البالغ من العمر 24 عاما ان رفض في يناير الماضي العرض الذي تقدم به بايرن، مفضلا تأجيل حسم مستقبله مع النادي البافاري لما بعد نهائيات مونديال البرازيل.
&