&أكدت تقارير إنكليزية عن دخول نادي ليفربول الإنكليزي في مفاوضات جدية مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني في الوقت الذي كانت تستعد فيه إدارة النادي الملكي لإعلانها تجديد عقد اللاعب لخمس سنوات قادمة بعد إنتهاء مشاركته ضمن صفوف منتخب بلاده في منافسات كأس العالم التي اقيمت في البرازيل .

&وكشفت صحيفة " تينتيريزا " الإنكليزية أن نادي ليفربول قد دخل بقوة على خط المفاوضات مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من أجل ضمه لصفوفه هذا الصيف من أجل قيادته لخط هجومه وذلك في أعقاب رحيل مهاجمه الأوروغواني لويس سواريز لصفوف برشلونة الإسباني الجمعة الماضية .
&
وبحسب الصحيفة أن ليفربول سيستغل عدم تجديد بنزيمة رسمياً لعقده مع النادي الملكي حتى الان ، من أجل إقناعه بالانتقال لصفوفه وخوض تجربة جديدة باللعب في الدوري الإنكليزي.
&
واشارت الصحيفة أن نادي ليفربول وبعدما تمكن من بيع مهاجمه الأوروغواني لويس سواريز بقيمة تتجاوز 75 مليون جنية إسترليني ، فأنه على استعداد لضخ جزء كبير من الأموال من أجل التعاقد مع الهداف الفرنسي من خلال تقديمه لـ 50 مليون جنية إسترليني ونقله لقلعة " الأنفيلد " هذا الصيف .&
&
وكانت شبكة " أي بي سي " الإسبانية أن الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس النادي ومدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد توصلاً لإتفاق على استمرارية المهاجم الفرنسي ضمن صفوف النادي الملكي لسنوات إضافية ، نظير ماقدمه اللاعب من مستويات لافته مع الفريق الموسم المنصرم ، واستمر في أداءه المميز ضمن صفوف منتخب بلاده في منافسات كأس العالم .
&
وأكدت الشبكة الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد قد قدمت عرضاً مغرياً للمهاجم الدولي الفرنسي يقضي بتجديد تعاقده مع النادي الملكي حتى صيف عام 2019 مقابل الحصول على سبعة ملايين يورو في السنة الواحدة ، موضحة &بأن مهاجم النادي الملكي ينتهي عقده في صيف العام المقبل وهو ما يدفع الإدارة لتجديد عقد الفرنسي الذي تألق في مونديال البرازيل.
&
يذكر أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد جلب بنزيما في صيف 2009 مع البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا والإسباني تشابي ألونسو قادماً من ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو.
&
وخلال 5 سنوات مع ريال مدريد، توج بنزيما بـ5 ألقاب هي الدوري الإسباني (مرة واحدة) وكأس إسبانيا (مرتان) وكأس السوبر الإسبانية (مرة واحدة) ولقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المنصرم.