حاول المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنابولي الإيطالي التعليق بشكل ساخر حول وضع ناديه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل الحد من سخط وغضب جماهير النادي.

كما استخدم المدرب الإسباني تشبيها غريبا لشرح مدى إعجابه بالنجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، وعدم قدرة ناديه على جلبه من برشلونة خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وارتبطت العديد من الأسماء بالانتقال إلى صفوف النادي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي كالحارس الإسباني بيبي رينا، ولاعب برشلونة، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إلا أن إدارة النادي لم تتمكن حتى الآن من جلب أي لاعب منهم.

ولم يتمكن النادي الإيطالي سوى من التعاقد مع المهاجم الإسباني ميشو لاعب سوانزي سيتي الإنكليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، إضافة إلى المدافع خالدو كوليبالي، إذ يأمل الفريق في المنافسة بقوة في الموسم المقبل بعد احتلاله المركز الثالث في الموسم الماضي.

وحين سئل المدرب الإسباني عن نشاط فريقه في شوق الانتقالات الحالي رد ساخرا: "تعزيز نابولي لصفوفه هذا الصيف مثل مبادلة زوجتك بعارضة الأزياء كلوديا شيفر"، في إشارة إلى العارضة والممثلة الألمانية الشهيرة.

كما علق بطريقة ساخرة أيضا على ارتباط النجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو بالانتقال إلى ناديه وأشار إلى أن اللاعب يحب ناديه ولن يرحل عنه حيث قال: "نحن نريد ماسكيرانو وهو لاعب لا يقدر بثمن، ولكن إذا كنت تحب زوجتك فلن تبدلها بعارضة الأزياء كلوديا شيفر، ربما تريد ذلك، ولكن اذا كنت تحب زوجتك سوف لن تذهب لزوجة أخرى، تنتظر ردا من سوق الانتقالات ".

يذكر أن وصول بينيتيز في نابولي في الصيف الماضي تزامن مع وصول العديد من اللاعبين الجدد مثل خوسيه كاليخون وراؤول ألبيول، رافائيل كابرا، غونزالو هيجوين، بيبي رينا وانتوني ريفيير، ولكن هذا الصيف فشل في إبرام أي صفقة كبيرة ما أدى خيبة أمل البعض من أنصار النادي.