قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مساء اليوم الثلاثاء إقالة المدير الفني للفريق أحمد حسام "ميدو" بسبب النتائج المخيبة في مسابقة دوري ابطال افريقيا.&
&
وكان الزمالك تعادل سلبا مع مازيمبي الكونغولي في المباراة التى أقيمت على ملعب الاسكندرية ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات، ما أدى الى تراجع فرصه في نيل إحدى بطاقتي التأهل الى الدور نصف النهائي بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط، وهو يحتاج الى تحقيق الفوز فى مباراتيه المقبلتين أمام فيتا كلوب الكونغولي والهلال السوداني، وهو أمر بات صعبا فى ظل المنافسة القوية على التأهل بين الفرق الاربعة.
&
وقد أبلغ عضو مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان ميدو بالقرار، حسبما أكد الأخير في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر". وأشار حسام الى أنه متقبل للقرار وهو على استعداد لخدمة ناديه فى أي وقت، معربا عن سعادته بما حققه مع الزمالك "على رغم الظروف المعاكسة" التي واجهته طوال فترة إدارته الفنية للفريق.
&
وكان ميدو تولى قيادة الزمالك في كانون الثاني/يناير الماضي خلفا لحلمي طولان، وأحرز مع الفريق بطولة كأس مصر ليصبح أصغر مدرب يحقق بطولة محلية في مسابقات كرة القدم المصرية.
&
والجدير بالذكر أن ميدو كان تقدم باستقالته عقب الإخفاق في بطولة الدوري المصري، بعدما حل الزمالك فى المركز الثالث فى الدورة الرباعية التي فاز بلقبها الاهلي وحل سموحة ثانيا. الا أن مجلس اداراة النادي جدد الثقة به ليقود الفريق للفوز بكأس مصر.
&
كذلك تجدر الإشارة الى أن قرار إقالة حسام اتخذ بالتواصل بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك ومن دون عقد اجتماع رسمي لتواجدهم خارج القاهرة في إجازة عيد الفطر.