مهد الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال الانكليزي لرحيل مدافعه البلجيكي توماس فرمايلن ورد على قائد انكلترا السابق ستيفن جيرارد الذي استخف بقوة المدفعجية.
&
وعن فرمايلن (28 عاما) الذي وصل مع بلاده الى ربع نهائي مونديال 2014 ويرتبط اسمه بالرحيل الى مانشستر يونايتد الانكليزي وبرشلونة الاسباني، قال فينغر في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "من المحتمل ان يرحل".
&
وانضم فرمايلن عام 2009 الى ارسنال من اياكس امستردام الهولندي لكنه لم يخض الموسم الماضي سوى 14 مباارة مع الفريق اللندني في الدوري الممتاز.
&
واضاف فينغر انه بحال رحيل فرمايلن، المصاب حاليا، سيضطر نادي شمال لندن لايجاد بديل له لنه "عضو مهم في فريقنا".
&
وكشف فينغر انه لم ينته بعد من سوق الانتقالات برغم ضمه المدافع الشاب كالوم تشامبرز من ساوثمبتون، المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس من برشلونة الاسباني، الظهير الايمن الفرنسي ماتيو دوبوشي من نيوكاسل والحارس الكولومبي دافيد اوسبينا من نيس الفرنسي: "انا سعيد جدا لاني قمت بما ارغب وامل بالمزيد".
&
واضاف: "انه الاول من اب/اغسطس وفترة الانتقالات تقفل في الحادي والثلاثين منه. هذه فترة طويلة. نحن في موقع متقدم مقارنة مع المواسم الاخيرة، لان فترة توافر اللاعبين كانت اكبر هذه المرة".
&
ورأى فينغر انه لن يتعاقد مع الكولومبي خوان كوينتيرو (21 عاما) لاعب وسط بورتو البرتغالي، برغم تأكيد الصحف الانكليزية بالوصول الى اتفاق مع احد نجوم كولومبيا في المونديال الاخير مقابل نحو 16 مليون جنيه استرليني.
&
وكشف فينغر ان المهاجم الكوستاريكي جويل كامبل (22 عاما) المعار الى اولمبياكوس الياناني الموسم الماضي، سيكون ضمن خططه وقد يلعب ضد بنفيكا البرتغالي غدا السبت وديا.
&
من جهة اخرى، رد فينغر على ستيفن جيرارد لاعب وسط ليفربول، الذي اعتبر ان زميله السابق المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز (انتقل الى برشلونة الاسباني الصيف الحالي) كان افضل من ان ينتقل الموسم الماضي الى ارسنال مقابل 40 مليون جنيه: "لا يوجد لاعب افضل من ان ينتقل الى ارسنال، وستيفن جيرارد يعرف ذلك. لكني اتفهم ان يكون قد طلب منه انذاك البقاء، كي يلعب الى جانبه ويحصل على فرصة احراز لقب البرمير ليغ. لكن ذلك لم يحصل، وبطبيعة الحال، ترك سواريز".
&
وكان جيرارد قال امس الخميس: "العام الماضي قلت له (سواريز) +لا تذهب الى ارسنال+، مع كل الاحترام الذي اكنه للفريق، قلت له انه افضل من الذهاب الى ارسنال".&