&أكدت شبكة " سكاي سبورت " أن الفرنسي سمير نصري لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي قد قرر وضع حداً لمسيرته مع المنتخب الفرنسي و هو في سن الـ 27 عاماً .

&ونقلت الشبكة عن نجم السيتزن قوله :" &لقد اتخذت قراري بعد تفكير عميق ، غير انني أريد الإعلان عنه في الوقت المناسب لأن الامر لا يتعلق بخبر بسيط ، بل بتحديد مصيري و بالتالي فلا يحتاج فقط الإعلان عنه عبر " تويتر " بل يتطلب إجراء حواراً &مطولاً لأشرح فيه تفاصيل اتخاذي لهذا القرار".
&
وارجعت الصحافة الفرنسية قرار اعتزال نصري اللعب مع الديوك و هو في سن الـ 27 إلى تدهور علاقته بمدرب المنتخب ديدي ديشان الذي ابعده عن لائحة الـ 23 لاعباً التي شارك بها في نهائيات كأس العالم 2014 رغم أنه كان في أوج عطاءه و قاد ناديه للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي ، كما ان استمرار ديشان على رأس الجهاز الفني للزرق حتى نهائيات أمم أوروبا 2016 جعل آمال نصري في العودة إلى المنتخب تتبخر و يستحيل عليه الانتظار حتى نهائيات مونديال 2018 بروسيا.
&
وخاض ناصري مع الديوك 41 مباراة سجل من خلالها اربعة أهداف فقط حيث كانت اولى مبارياته مع المنتخب الفرنسي الأول ضد ليتوانيا في عام 2007 عندما استدعاه الناخب رايمون دومنيك اما آخر مباراة فكانت خلال الملحق الأوروبي للمونديال ضد اوكرانيا في نوفمبر المنصرم.
&
و عرفت مسيرة نصري مع المنتخب مشاكل عديدة ، حيث ظلت علاقته بالصحافة الفرنسية متوترة خاصة خلال مشاركته في يورو 2012 حيث دخل في شجار مع احد الصحافيين و تم إيقافه من قبل الاتحاد الفرنسي لعدة مباريات .&