كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن مستقبل النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، بات على المحك مع النادي الملكي، وأن اللاعب بات قريبا من الرحيل عن إسبانيا والبحث عن وجهة جديدة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنكليزية أن أن ممثلون عن النجم الألماني سيتوجهون الى العاصمة الانكليزية لندن الأسبوع المقبل لبحث مستقبل اللاعب مع أحد عمالقة الاندية الانكليزية، وتحديدا مع قطبي مدينة لندن أرسنال وتشلسي.

وكما ورد في الصحيفة البريطانية في عددها الصادر الاحد، فإن وكلاء خضيرة سيحاولون إيجاد متنفسا للاعب خط الوسط الألماني قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بات اللاعب بعيدا جدا عن اهتمامات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خصوصا في ظل تعاقد النادي الملكي مع الألماني توني كروس، ووجود الكرواتي لوكا مودريتش والإسباني تشابي ألونسو وأسير إيرامندي في خط الوسط.

كما ذكرت الصحيفة أن اللاعب الألماني قرر الرحيل عن ريال مدريد بعد ان تحدث مع أنشيلوتي الذي أكد له أنه من الصعب أن يجد مكانا له في تشكيلته هذا الموسم.

ووفقا لمعلومات الصحيفة فإن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني أيضا اتصلت بوكلاء اللاعب المتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني، من أجل التعاقد معه ليحل محل الإسباني خافي مارتينيز الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري.

ومن المتوقع أن يصل سعر اللاعب الألماني إلى حوالي 15 مليون يورو، ويبدو أن تشلسي موريينو سيكون الاوفر حظا للظفر بخدمات اللاعب الألماني.