&لم يشارك النجم الألماني سامي خضيرة لاعب إرتكاز ريال مدريد الإسباني في مباراة كأس السوبر الإسباني التي جرت بين فريقه &وأتلتيكو مدريد، مساء الثلاثاء بملعب "سانتياغو بيرنابيو" والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، وهو الأمر الذي يعد &بمثابة رسالة ثانية من الإيطالي كارلو انشيلوتي لخضيرة بضرورة "حزم أمتعته" والرحيل نحو نادي آخر قبل فوات الآوان. &

&وكانت الرسالة الأولى من أنشيلوتي في عدم ضم سامي خضيرة لقائمة اللاعبين المشاركين في مباراة كأس "السوبر" الأوروبية التي جرت، في الأسبوع الماضي، بكارديف وفاز بها الريال على نادي اشبيلية الإسباني (2-صفر) بحيث تابع اللاعب ذو الأصول التونسية، المباراة من مدرجات الملعب، في الوقت الذي تواجد فيه زميله الأرجنتيني آنخل دي ماريا في كرسي الاحتياط على الرغم من أنّ هذا الأخير يريد الرحيل عن النادي الملكي، ما يعني أنّ &خضيرة لم يعد مرغوباً فيه في فريق "الميرينغي" في الموسم الجديد وما عليه سوى الإسراع في البحث عن وجهة جديدة حتى لا يقضي الموسم بعيداً عن الميادين ويكتفي بالتدريبات فقط.
&
وقد ارتبط اسم سامي خضيرة في الأسابيع &القليلة الماضية بناديي آرسنال وتشيسلي الإنكليزيين، لكن مدربا الفريقين، آرسين فينغر و جوزيه مورينيو نفيا أي رغبة من طرفهما في ضم &متوسط ميدان المنتخب الألماني.
&
وكانت &صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد كشفت، يوم &الخميس الماضي، أنّ إدارة نادي ريال مدريد لم تهضم بعد رفض سامي خضيرة تجديد عقده مع الفريق قبل مونديال البرازيل الأخير، بحيث كان اللاعب يأمل في ارتفاع قيمته المالية في السوق بعد خوض المونديال وبالتالي المطالبة برفع راتبه السنوي، ولذلك فقد قرر مسؤولو فريق "القلعة البيضاء" عدم تجديد عقد اللاعب الألماني الذي سينتهي في يونيو 2015.
&
وعلى صعيد متصل نصح الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، فرانز بيكنباور، إدارة فريقه بالتعاقد مع متوسط ميدان منتخب ألمانيا سامي خضيرة، اللاعب الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، في وقت وجه فيه المدير الفني للنادي الملكي، كارلو أنشيلوتي، رسالة مشفرة جديدة لسامي حول ضرورة البحث عن فريق جديد قبل &نهاية "الميركاتو" الصيفي الحالي.
&
وقال بيكنباور في تصريحات نشرتها مجلة "سبورت بيلد)" الألمانية،اليوم الأربعاء : "خضيرة يصلح لأي فريق. سيكون مناسباً للغاية في البايرن. إنّه جيد تماماً باللعب في خط &وسط الميدان. يمكن أن يلعب إلى جوار (باستيان) شفاينشتايغر و(فيليب) لام. سيكون مثالياً".
&
وبعد إصابة خابي مارتينيز بقطع في الرباط الصليبي، واستمرار ابتعاد كل من شفاينشتايغر وتياغو ألكانتارا عن اللعب للإصابة، بات النادي البافاري يخطط للتعاقد مع لاعبين جدد في خطي الوسط والدفاع.
&