أكد النجم الواعد منير الحدادي مهاجم برشلونة الإسباني أنه لا يستبعد حمل قميص المنتخب المغربي في المستقبل، وذلك في ظل فترة التألق التي يعيشها النجم الشاب مع الفريق الكاتالوني.

ويحمل اللاعب الشاب الجنسيتين الاسبانية والمغربية ولا تزال أمامه الفرصة للاختيار بين المنتخبين، وعلى الرغم من أنه سبق له حمل قميص المنتخب الإسباني تحت 17 عام، إلا أنه لا يزال بإمكانه الدفاع عن ألوان قميص المنتخب المغربي في المستقبل.

تصريحات الحدادي بإمكانية اللعب للمنتخب المغربي سيحرم المنتخب الإسباني من أحد أبرز المواهب الشابة في القارة العجوز.

وقال الحدادي في تصريحات صحفية لشبكة قنوات "beIN SPORTS" القطرية: "لا أغلق الباب في وجه أحد، إذا كان عليا اللعب للمنتخب المغربي في المستقبل فسأفعل ذلك، لم لا، فأنا أزور المغرب كل سنة مع عائلتي لقضاء العطلة الصيفية هناك".

صحيفة "سبورت" الكاتالونية نقلت تصريحات اللاعب الشاب وأشارت الى أن على اللاعب حسم قراره بشأن المنتخب الذي يريد تمثيله، خصوصا في ظل رغبة مدرب المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً ألبرت سيلاديس يخطط الآن لاستدعاء منير في المباريات المقبلة أمام النمسا والمجر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إمكانية لعب الحدادي للمنتخب المغربي كبيرة في ظل مساعي الاتحاد المغربة لكرة القدم لاقناع اللاعب بتمثيل منتخب أسود الاطلس، وكذلك مدرب المغرب بادو الزاكي الذي كان يقظا جدا للتغيرات التي قام بها الحدادي في برشلونة مؤخرا حيث سوف يحاول بكل الطرق اقناع اللاعب.

جدير بالذكر أن منير الحدادي خريج مدرسة لاماسيا الخاصة ببرشلونة فرض نفسه نجما للمرحلة الأولى من الليغا الإسبانية بعدما أسهم في فوز الفريق الكاتالوني على ضيف إليتشي بثلاثة أهداف نظيفة، حيث وضع بصمته على الهدف الثاني الذي جاء بطريقة رائعة.