يبدو أن جماهير نادي أرسنال الإنكليزي ملت من مدرب الفريق، الفرنسي ارسين فينغر، ومن النتائج المخيبة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

هذه النتائج المخيبة للآمال دفعت أنصار أرسنال إلى شن هجوم عنيف على عدد من لاعبي الفريق ذوي المستوى المتذبذب وكما صبت تلك الجماهير جام غضبها على المدرب الفرنسي آرسين فينغر مطالبة برحيله الفوري عن النادي اللندني بعد تردي نتائج الفريق محلياً.

مباراة أرسنال الأخيرة التي خسرها الفريق أمام ساوثمبتون بهدفين نظيفين في المرحلة العشرين من الدوري الإنكليزي، شهدت قيام أحد المشجعين الغاضبين باقتحام ملعب الأصدقاء وتهجم على المدرب الفرنسي في الدقائق الأخيرة من المباراة وحاول توبيخه مطالبا غياه بالرحيل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أننه لم يتم التعرف على هوية المشجع خصوصا أنه اقتحم الملعب من جهة المدرجات المخصصة لأنصار فريق ساوثامبتون.

وحسب الصحيفة فإن المدرب الفرنسي أبدى امتعاضه الشديد من الواقعة، ما اضطره للاعتراض على الحكم الرابع للمباراة، بسبب عدم توافر الإجراءات الأمنية اللازمة.

ولم تكن هذه المرة الأولي التي تبدي فيها جماهير النادي الفرنسي اعتراضها على المدرب الفرنسي وتطالبه بالرحيل، إذ سبق أن طالبت الجماهير برحيل المدرب، حيث رفعت لافتة كبيرة خلال احدى مباريات الدوري الإنكليزي موجهة إلى المدرب الفرنسي، كتب عليها عبارة، "ارسين فينغر.. شكراً على الذكريات.. لكن حان الوقت لنقول وداعاً".

يشار إلى أن فينغر البالغ من العمر 65 عاما بدأ مشواره مع النادي اللندني منذ عام 1996 واصبح صاحب اطول مسيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز بين المدربين الموجودين حاليا، والثاني بعد المدرب المعتزل السير أليكس فيرغسون.

&

شاهد اللقطة بالفيديو :&