أعلن نادي برشلونة الإسباني عن أنه سيفتقد الى خدمات لاعب وسط الفريق وقائده تشافي هرنانديز في المباراة المقررة الخميس امام ضيفه التشي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس اسبانيا، فيما تحوم الشكوك أيضا حول مشاركته أمام اتلتيكو مدريد في الدوري.
&
وذكر النادي الكاتالوني عبر موقعه على شبكة الإنترنت أن اللاعب أندريس إنييستا تلقى الدعوة في آخر لحظة للانضمام إلى قائمة الفريق محل زميله تشافي هيرنانديز الذي أصيب بتشنج في الفخذ، مما سيحرمه من المشاركة في مباراة الليلة ضد إلتشي ويقوض حظوظه في اللعب أمام أتليتيكو مدريد يوم الأحد المقبل ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري على ملعب "كامب نو".
&
وكان مدرب برشلونة لويس إنريكي قد أعلن عن قائمة مكونة من 18 لاعبا لمواجهة التشي وكان اللاعب تشافي ضمن القائمة، قبل ان يجري استبداله بزميله اندريس انييستا بسبب اصابته بشد في الساق.
&
وذكر النادي أن التشكيلة التي ستخوص مواجهة إلتشي ضمت اسم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي لاحقته الشائعات في الأيام الأخيرة بدخوله في خلافات مع المدرب لويس إنريكي على خلفية عدم الدفع به أساسيا في مباراة الفريق الأخيرة التي خسرها أمام ريال سوسيداد في الليغا.
&
وجاءت تشكيلة الـ 18 لاعبا على النحو التالي:
&
شتيغن، ماسيب، مونتويا، بيكيه، راكيتيتش، إنييستا، بيدرو، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، باترا، جوردي ألبا، سرجي روبرتي، أدريانو، ألفيش، سامبر ومنير الحدادي