توقع أنزور إسماعيلوف مدافع منتخب أوزبكستان ان مواجهة كوريا الجنوبية في ربع نهائي كأس اسيا 2015 لكرة القدم الخميس المقبل ستكون صعبة.

وكان إسماعيلوف الظهير الأيمن في فريق تشانغتشون ياتاي الصيني ضابط الإيقاع في الفريق بعد مساهمته في تحقيق الفوز على السعودية 3-1 امس الاثنين ليحجز منتخب أوزبكستان بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي للمرة الرابعة على التوالي بعد حلوله ثانيا في المجموعة الثانية.
&
وكان المنتخب الكوري الجنوبي متصدر المجموعة الأولى، قد تغلب على منتخب أوزبكستان في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس آسيا 2011 في قطر، لذا سيكون مدرب المنتخب الأوزبكي ميرجلال قاسيموف في مهمة صعبة يوم الخميس، عندما يواجه المنتخب الكوري الجنوبي في الدور ربع النهائي على ستاد ريكتانغولار في ملبورن.
&
وقال إسماعيلوف (29 عاما): "أعتقد أن المباراة المقبلة أمام كوريا الجنوبية ستكون صعبة للغاية، ولكننا سنرى من سيكون محظوظا ومن هو أكثر إستعدادا لهذا اللقاء. نحن على يقين أن المنتخب الكوري منضبط بشكل كبير ويعمل بجد، لذلك لن يكون اللقاء سهلا، إلا أننا سنظهر بشكل جيد وسنقدم كل ما هو لدينا داخل الملعب".
&
وكان الالماني أولي شتيليكه مدرب منتخب كوريا الجنوبية قد تابع من المدرجات لقاء أوزبكستان والسعودية يوم الأحد في ملبورن، بعد أن حقق منتخبه الفوز على استراليا المضيفة 1-صفر السبت في بريزبين ليتصدر المجموعة الأولى.
&
بدوره قال عزيزبيك حيدروف لاعب وسط أوزبكستان: "نعرف جيدا مدى قوة المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعتبر من أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية، وكان من الصعب الفوز عليهم خلال لقائهم الأخير أمام أستراليا. بالتأكيد نملك فرصة كغيرنا من المنتخبات، إلا أننا وقعنا في مهمة صعبة أمام منتخب يلعب جيدا".