لا زالت الاحداث الرومانسية تتوالي في بطوة كأس الأمم الآسيوية 2015 التي تستضيفها أستراليا، وتحديدا من قبل الجماهير الإيرانية التي تتواجد بكثافة في ملاعب البطولة الآسيوية.

فقد تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشاب إيراني يطلب الزواج من صديقته في استاد بريزبين الذي احتضن المباراة التي فاز بها المنتخب الإيراني على نظيره الإماراتي 1-صفر ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس اسيا 2015.

وأظهر الفيديو المتداول قيام الشاب الإيراني بالركوع على ركبتيه أمام فتاة أحلامه قبل أن يقدم لها خاتم الزواج طالبا يدها وهو ما وافقت عليه الفتاة الشقراء، قبل أن تقبله وتحتضنه وسط تصفيقات حارة من الجماهير الإيرانية المتواجدة في الملعب.

ومنذ انطلاق البطولة، صنعت الجماهير الإيرانية الحدث أكثر من مرة في الملاعب الأسترالية، حيث كانت إحدى المشجعات الإيرانيات المهاجرات إلى أستراليا قد قامت برفع لافتة خلال مباراة منتخب بلادها أمام المتخب القطري، طلبت من خلالها الزواج من حارس مرمى المنتخب الإيراني علي رضا حقيقي.

وكان للمشجعات الأستراليات نصيب من الحركات الغريبة في مدرجات ملاعب البطولة، حيث تفاجأ الحارس القطري قاسم برهان خلال مباراة منتخب بلاده أمام البحرين&في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة،&بثلاث&مشجعات استراليات يرفعن&لافتة في المدرجات مكتوباً عليهاً "قاسم برهان.. كم أنت مثير".