&تأهل لاتسيو الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم اثر فوزه بعشرة لاعبين على مضيفه ميلان 1-صفر على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو الثلاثاء في ربع النهائي.

وسجل الارجنتيني لوكاس بيغليا (38 من ركلة جزاء) هدف الفوز.
&
وكان لاتسيو هزم ميلان 3-1 السبت في العاصمة في افتتاح المرحلة العشرين من بطولة الدوري، ملحقا به الخسارة الثالثة في آخر 4 مباريات، ويبدو ان فترة السماح التي منحت للمدرب والنجم السابق فيليبو اينزاغي (42 عاما) قد انتهت وبات رأسه مهددا ومطلوبا.
&
وكان اينزاغي خلف الهولندي كلارنس سيدورف الذي لم يصمد سوى 6 اشهر ايضا بعد ان حل بدوره محل ماسيميليانو اليغري.
&
ولم يكن المدافع الدولي الفرنسي فيليب مكسيس الذي اوقف 4 مباريات بسبب اعتدائه السبت على قائد لاتسيو ستيفانو ماوري، على ورقة المباراة رغم ان العقوبة لا تطاله في مسابقة الكأس.
&
ورغم سعي ميلان الذي يحتل حاليا المركز العاشر، لتجاوز المحنة وتحقيق فوز يبعد عنه شبح عدم المشاركة في المسابقات الاوروبية للموسم الثاني على التوالي، كان التقدم للاتسيو من ركلة جزاء اثر لمسة يد احتسبت ضد المدافع ميكل انجلو البرتاتزي نفذها بيغليا بنجاح (38).
&
وتعرض لاتسيو مع نهاية الشوط بنيل مدافعه الالباني لوريك كانا البطاقة الصفراء الثانية خلال 5 دقائق وطرد (45 +1).
&
وفي الشوط الثاني، صمد رجال المدرب ستيفانو بيولي رغم النقص العددي في صفوفهم وحافظوا على تقدمهم.
&
وتقام منافسات ربع النهائي على مدى اسبوعين حيث يحل يوفنتوس متصدر الدوري ضيفا على بارما الاخير، فيما يلعب الثلاثاء المقبل روما مع &فيورنتينا وصيف البطل، والاربعاء نابولي حامل اللقب مع انتر ميلان.
&
شاهد هدف المباراة الوحيد :&
&