&نجا الأنصار من مفاجآت مضيفه الراسينغ بتغلبه عليه 2-صفر في المباراة التي أجريت بينهما السبت على ملعب بيروت البلدي في المرحلة الرابعة عشرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

&وضمنت هذه النتيجة بقاء الأنصار في الصدارة حيث رفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق 3 نقاط امام العهد الذي يواجه غداً الأحد ضيفه السلام زغرتا، واربع نقاط عن النجمة الذي يحل ضيفاً على الشباب الغازية في النبطية.
&
وكان الأنصار الأفضل انتشاراً والأكثر خطورة إذ لاحت أمام لاعبيه عدة فرص على مدار الشوطين، فيما بدا الراسينغ عاجزاً عن مجاراة خصمه حيث لم يقم ببناء هجمات واعدة.
&
افتتح البرازيلي سيباستيان راموس جونيور التسجيل للأنصار مستثمراً عرضية من النيجيري أبيدي برنس أدولفوس الى داخل منطقة الراسينغ فتابعها البرازيلي في قلب المرمى على دفعتين بعد ارتدادها من حارس الراسينغ محمد سنتينا (5).
&
&وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي باولو فيتور ماتوس الهدف الثاني للأنصار بعدما حول الكرة برأسه بطريقة مميزة اثر عرضية متقنة من محمد عطوي عن الجهة اليمنى (55).
&
وفشل الصفاء في مواصلة انتصاراته وتعادل ومضيفه الأخاء الأهلي عاليه سلبياً على ملعب بحمدون البلدي.
&
رفع الصفاء رصيده الى 19 نقطة في المركز الخامس، وبقي الاخاء متذيلاً للترتيب وأضحى في وضع حرج خصوصاً بعد فوز التضامن صور على مضيفه النبي شيت 2-1.
&
افتتح بلال نجدي التسجيل للفريق الجنوبي من تسديدة من داخل المنطقة (16)، وأدرك السوري خالد الصالح التعادل (48)، ثمخطف نصار نصار هدف الفوز للتضامن في الدقيقة 69.
&
واستعاد شباب الساحل لغة الانتصارات بإسقاطه ضيفه طرابلس "الحصان الاسود" 3-2 على ملعب العهد. سجل للساحل قاسم مناع (6) والفلسطيني وسيم عبد الهادي (21) وأحمد أيوب (31)، ولطرابلس أكرم مغربي (3) و89).
&
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الأنصار 29 نقطة من 13 مباراة
&
2- العهد 26 من 12
&
3- النجمة 25 من 12
&
4- طرابلس 23 من 13
&
5- الصفاء 19 من 13
&
&
&