انتهت سريعاً الأزمة التي أثارها حارس المنتخب البحريني لكرة القدم، ونادي الرفاع حمد الدوسري، على خلفية الانتقادات التي وجهها اللاعب لإدارة ناديه، ولزملائه في الفريق الأول لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "سناب شات".

وكان نادي الرفاع البحريني قد أوقف حارسه الى أجل غير مسمى، بعد التصريحات التي وردت عنه عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتي هاجم فيها النادي .
&
هذا وأبلغ النادي اتحاد الكرة رسمياً بقرار إيقافه لاعبه، إذ طالب باستبعاده من تشكيلة الاحمر، بيد أن ادارة الرفاع فوجئت بأن الحارس يشارك في تدريبات الفريق الوطني دون أن يتم الاخذ بتوصية نادي الرفاع، ضمن التحضيرات التي يخوضها منتخب بلاده استعداداً للقاء أوزبكستان ثم الفلبين في تصفيات كأس العالم.
&
اللاعب يعتذر
&
وبادر اللاعب بتقديم اعتذار رسمي في الصحف البحرينية عن تلك التصريحات معترفاً بأنه لم يوفق في ما ورد على لسانه، ونُقل على لسانه في مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، قبل أن يتم رفع "اليوتيوب" من على السناب شات، مشدداً على تقديره الكامل لادارة النادي ولجميع لاعبي الفريق معتبراً الجميع بأنهم الاشقاء بالنسبة له.
&
تدخل إتحاد الكرة
&
وعلمت "ايلاف" من مصادر داخل اتحاد الكرة البحرينية أن أكثر من مسؤول بارز في الاتحاد قد أجرى اتصالاً مع اللاعب لاقناعة بضرورة الاقدام على خطوة تقديم اعتذاره بعد أن شددت ادارة نادي الرفاع بضرورة ايقاف الدوسري واستبعاده من تشكيلة المنتخب الوطني التي تستعد لمواجهة أوزبكستان في تصفيات كأس العالم.
&
وقد بادر اللاعب لتقديم اعتذاره عبر&وسائل الاعلام واسعة الانتشار في مملكة البحرين، تفادياً لعدم توسيع دائرة الخلاف بين اتحاد الكرة ونادي الرفاع من ناحية، وبينه وبين ناديه من ناحية أخرى.
&
وانتظم الحارس في تدريبات المنتخب الوطني الذى غاب عنه لمدة 24 ساعة فقط لحين الانتهاء من حل تلك الازمة التي شغلت الرأي العام في البحرين على مدار اليومين الماضيين.
&
وانتقد مسؤولو الرفاع على لسان عضو مجلس الادارة علي الانصاري موقف الاتحاد الوطني والمسؤولين عن الفريق الوطني البحريني والذين سمحوا بتواجد الحارس في المعسكر، وعدم تنفيذ قرار ادارة النادي الرامي الى ايقاف اللاعب عن ممارسة كرة القدم الى أجل غير مسمى.
&
وأكد الانصاري في تصريحات صحافية أن ناديه ليس ضد مصلحة المنتخب الوطني ولا اتحاد الكرة لكنه كان يجب على الطرفين مساندة الرفاع في مطلبه والذى كان يطلب من وراءه تقويم سلوك اللاعب.
&
وقال ان النادي اشترط على الدوسري أن يتقدم باعتذار عن ماورد على لسانه خصوصاً بعد أن تم تداول ما قاله بين الجماهير البحرينية ولم يكن منطقياً أن لا يكون للنادي رد فعل ازاء ما حدث الى حين أن يبادر بالاعتذار&وهذا أقل ما يمكن أن نطلبه، نحن&قدرنا أنها البادرة الاولى من الدوسري وأن المنتخب البحريني يحتاج الى جهوده في تلك الفترة الحساسة والتي يرتبط فيها بالمشاركة في استحقاقات تصفيات كأس العالم &وقد قبلنا الاعتذار طالما أن اللاعب قد اعترف بخطأه.
&
في ما شدد مدير المنتخب البحريني، عارف عبدالرازق على أن المنتخب لم يتلقى أي مخاطبة من أي جهة في اتحاد الكرة تفيد ايقاف الحارس مرجحاً السبب بوجود عُطلة رسمية في الاتحاد حالت دون دون استقبال طلب الرفاع بخصوص حمد الدوسري.
&
الجدير ذكره ان الشارع البحريني تفاعل مع حادثة خبر إيقاف حارس الرفاع على نطاق واسع، لأنها حادثة نادرة الحصول في الملاعب البحرينية أن يقوم أحد اللاعبين بنشر تعليقات أو صور أو فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم ناديه.