أكد &سمير نصري، نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، أنّه لن يعود للعب مستقبلاً في الدوري الفرنسي لكرة القدم، مثلما لن يلعب مجدداً مع منتخب فرنسا، حتى ولو كان والده هو مدرب المنتخب.

وقال نصري خلال نزوله ضيفاً، على برنامج " جي+1" &لقناة "كنال بلوس سبور" الفرنسية: أحب كثيراً الدوري الإنكليزي، كما أنّ حياتي هي هنّا بإنكلترا ، &كما قد ألعب بعد نهاية عقدي في الدوري الأمريكي لاكتشاف أموراً جديدة بدل العودة إلى فرنسا".
&
وكان سمير نصري قد غادر نادي مرسيليا الفرنسي في صيف 2008 نحو نادي آرسنال الإنكليزي ثم انضم لفريق مانشستر سيتي الذي سينتهي التعاقد معه في يونيو 2019.
&
وإضافة لعدم الرغبة في العودة للنشاط في الدوري الفرنسي، فإنّ نصري، ذو الأصول الجزائرية، أكد أيضاً اعتزاله اللعب نهائياً مع منتخب فرنسا، وذلك مثلما قال: "حتى ولو كان والدي هو مدرب المنتخب الفرنسي".
&
وكان نصري قد فجّر غضبه تجاه مسؤولي منتخب فرنسا و مديره الفني ديديه ديشامب بعد ابعاده عن قائمة اللاعبين ال23 المشاركين في نهائيات مونديال البرازيل 2014، رغم المستوى المتميز الذي كان يؤديه في ذلك الوقت ضمن فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي ، فيما شنت صديقته أنارا أتانيس هجوما لاذعا على مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، بعد استبعاده عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قالت: " اللعنة على فرنسا، واللعنة على ديشامب، يا لك من مدرب ملعون". & ولم تكتفي أنارا أتانيس بتلك الإهانة فقط، بل أضافت في تغريدة أخرى "إذا لم تفهم الرسالة جيدا، فأنا على استعداد لتكرارها مرة أخرى، اللعنة عليك وعلى فرنسا".
&