انتزع الاردن صدارة المجموعة الثانية بفوزه على ضيفته استراليا بطلة اسيا 2-صفر الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا لكرة القدم 2019 في الامارات.
&
على استاد عمان الدولي وامام نحو 15 الف متفرج، افتتح المنتخب الاردني التسجيل في مطلع الشوط الثاني من ركلة جزاء نفذها بنجاح لاعب وسطه حسن عبد الفتاح (47).
&
واضاف حمزة الدردور الهدف الثاني قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء.
&
وفي بشكيك، تعادلت قيرغيزستان مع طاجيكستان بهدفين لبختيار دويشوبيكوف (7) وانطون زمليانوزخين (90 من ركلة جزاء) مقابل هدفين لدجاخونجير دجليلوف (65) ووفرخود فاسييف (72 من ركلة جزاء).
&
وتصدر الاردن الترتيب برصيد 10 نقاط مقابل 9 لاستراليا و5 لقيرغيزستان و2 لطاجيكستان ونقطة واحدة لبنغلادش التي استراحت في هذه الجولة.
&
وأعاد هذا الإنتصار الى الأذهان الفوز الذي حققه النشامى على استراليا على الملعب ذاته 2-1 في ذهاب الدور الحاسم المؤهل الى مونديال البرازيل.
&
ويملك المنتخب الاردني فرصة الابتعاد في الصدارة عندما يستضيف طاجيكستان الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة التي سيخلد فيها المنتخب الاسترالي الى الراحة.
&
* مثل الأردن: عامر شفيع- عدي زهران وابراهيم الزواهرة ومحمد الباشا ومحمد الدميري ورجائي عايد (محمود زعترة) وبهاء عبد الرحمن وعبد الله ذيب وياسين البخيت (شريف عدنان) وحسن عبد الفتاح وحمزة الدردور (منذر أبو عمارة).
&
&
&ترتيب المجموعة الثانية
&
المنتخب & & & & &لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ـــــــــــــــــــــ
&
الاردن & & & & & & 4 & &3 & & 1 & & - & 9 & &1 & & &10
&
استراليا & & & & &4 & &3 & & - & & 1 & 10 & 2 & & &9
&
قيرغيزستان & & & &4 & &1 & & 2 & & 1 & 6 & &5 & & &5
&
طاجكستان & & & & &4 & &- & & 2 & & 2 & 4 & &9 & & &2
&
بنغلادش & & & & & &4 & &- & & 1 & & 3 & 2 & &13 & & 1
&
&
شاهد ثنائية الأردن في استراليا:
&