قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تلقى الجهاز الفني لريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب رافائيل بينيتيز أخباراً سارة خلال الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الملكي، وذلك قبل أيام قليلة على مواجهة ليفانتي في الجولة الثامنة من منافسات الليغا الإسبانية يوم السبت المقبل.

وشهدت الحصة التدريبية التي أجريت الاثنين عودة النجم البرازيلي دانيلو للتدريبات الجماعية، حيث نزل إلى أرض الملعب للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة.

وكان دانيلو قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب بلاده البرازيل وكوستاريكا الودية في الخامس من سبتمبر/أيلول الماضي، والتي انتهت بفوز صعب وشاق لأبناء المدرب كارلوس دونغا في إطار استعداد المنتخبين لتصفيات مونديال 2018.

وشارك الظهير البرازيلي في المران وأكمله لنهايته تحت قيادة المدرب الإسباني رفائيل بنيتيز، علما أن اصابة اللاعب كانت في القدم اليمنى أبعدته عن الفريق لسبع مبارايات بعد أن كان بدأ الليغا كأساسيا في مباراتي خيخون وريال بتيس.

وأمام دانيلو أربع حصص تدريبية لتحسين حالته البدنية لكي يلعب في مباراة الفريق السبت المقبل أمام ليفانتي.

جدير بالذكر أن الإصابات عصفت بصفوف الفريق الملكي في الفترة الأخيرة، حيث يغيب عن صفوف الفريق للإصابة كل من دانيال كارفاخال وسيرجيو راموس والوكولومبي جيمس رودريغيز والمهاجم الفرنسي كريم ينزيمة، بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش الذي تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده التي فاز بها على بلغاريا 3-صفر السبت الماضي في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016 في فرنسا.

جدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد تعاقد مع دانيلو في الصيف الماضي قادماً من صفوف بورتو البرتغالي مقابل 31.5 مليون يورو بعد صراع شرس مع الغريم التقليدي برشلونة الذي اتجه للتوقيع لاحقاً مع لاعب إشبيلية أليكس فيدال لتعزيز مركز الظهير الأيمن.&

-&

&