قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه الدولي الكويتي مساعد ندا نجم السالمية الكويتي &انتقادات حادة للمسؤولين عن الكرة الكويتية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " اثر سقوط الأزرق في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه المنتخب اللبناني في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات .

وعلق ندا بتغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مغرداً : "شكرًا لكل من سأل عني من الجمهور الوفي.. ومو شكرًا للمسؤولين".
&
وكان مساعد ندا قد شارك أساسياً في المباراة التي تعرض فيها لنهاية مأساوية بعد إصابته بكسر في اليد، وإجرائه عملية جراحية استلزمت عمل 13 غرزة في فمه.
&
وقال ندا: "الحمد لله على كل حال، قدر الله وما شاء فعل.. أشكر كل من سأل عني، أبشركم الآن خرجت من المستشفى، والإصابة عبارة عن كسر باليد، ووضعت بالجبس لمدة ثلاثة أسابيع، والإصابة الثانية عبارة عن 13 غرزة بالفم الحمد لله على كل حال.. نضحي نحن والجماهير الكويتية من أجل الكويت وسمعتها.. وللأسف المسؤولون يضحون بالكويت وسمعتها من أجل مصالحهم الخاصة.. أقسم بالله فضحتونا قدام الأشقاء بالخليج، كل يوم متهاوشين بقناة، احترموا اسم الكويت".
&
يُذكر أن مساعد ندا انضم للسالمية الكويتي بعد عودته من رحلة احتراف بصفوف فريق العروبة العروبة ، إلا أن نادي القادسية يستعد للمطالبة بعودة اللاعب لصفوفه لأن السالمية لم يدفع مقابل انتقال اللاعب لصفوفه.
&
وفي نفس السياق نظم مجموعة من مشجعي الأزرق الكويتي هاشتاق في موقع التواصل الأجتماعي & ( &#شكرا_مساعد_ندا &) &قدموا فيه الشكر لهذا اللاعب النجم والذي كان دائما" وأبدا" يحترم جمهوره ويضع له ألف أعتبار ويبذل قصارى جهده بهدف رفع أسم الكرة الكويتية عاليا".
&
وقال المشجع الكويتي رائد أن مساعد ندا لاعب يستحق التحية على لعبه الرجولي واخلاصه لشعار المنتخب الكويتي ونقول له شكراً مساعد ندا فعلا" أنت قائد ، كما قدم المشجع عبدالله النفيعي الشكر &لمساعد ندا وقال " شكراً ندا على دعمك وهذا ليس غريب على لاعب مثلك له أخلاق عالية "&
&
تعادل بلا طعم ولالون
&
- يذكر أن الأزرق الكويتي خرج بتعادل سلبي أمام لبنان المتواضع شبح "الأزرق".. بلا طعم ولا لون ، في مباراة لم تشهد إلا فرص هجومية عشوائية من الطرفين، بينما لم يتمكن لاعبو المنتخب الوطني من فرض أدائهم على المباراة رغم تراجع مستوى لاعبي لبنان.
&
وشهدت المباراة تألق حارسي المرمى اللذين كانا بطلا اللقاء في صد كل الكرات الخطرة التي سنحت للمنتخبين للتسجيل.
&
وكانت ميانمار فازت على ضيفتها لاوس 3-1 اليوم ايضا في المجموعة ذاتها.
&
وتتصدر كوريا الجنوبية التي ارتاحت في هذه الجولة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، مقابل 10 نقاط للكويت، و7 للبنان، و4 لميانمار ونقطة للاوس.
&
&