تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لموقف محرج خلال مباراة الفريق الملكي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال أوروبا.

وحاول رونالدو إظهار مهارته الفردية في مراوغة اللاعب الإيفواري سيرج أورييه مدافع الفريق الباريسي، من خلال استعانته بمهارة "فليب فلاب" الشهيرة، محاولاً تقليد حركة الساحر البرازيلي رونالدينو، إلا أنه فشل في السيطرة على نفسه وعلى الكرة، وانتهى به الأمر بالسقوط أرضاً، بشكل محرج أمام عدسات الكاميرا.

وفشل اللاعب المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، في تنفيذ هذه المهارة، بعدما تعرض للإعاقة من المدافع الإيفواري سيرج أورييه، الذي تدحل بعنف على رونالدو، ليحتسب حكم المباراة ضربة حرة مباشرة لصالح الفريق الملكي.

ويعتبر البرازيلي رونالدينيو أحد أبرز اللاعبين في العالم الذين يجيدون اتقان مهارة "فليب فلاب" الشهيرة، إذ لطالما كان يقوم بها عندما كان يلعب ضمن صفوف برشلونة الإسباني ومن قبله باريس سان جيرمان الفرنسي، علما أن اللاعب البرازيلي السابق روبرتو ريفيلينو هو من ابتكر تلك المهارة.

يذكر أن مباراة القمة بين باريس سان جرمان وريال مدريد التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس بباريس، انتهت بالتعادل السلبي، وبقيا شريكين في صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط.

شاهد اللقطة: