&منح الاتحاد الدولي لكرة القدم الضوء الأخضر على مشاركة النجم المغربي الشاب هاشم مستور مع ناديه الإسباني ملقة في قادم المباريات.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا منح البطاقة الدولية للنجم المغربي الشاب هاشم مستور إيذاناً ببدء مشاركته مع الفريق الأول بنادي ملقة.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الإسباني لم يتلق البطاقة الدولية للنجم المغربي بسبب القوانين الدولية التي تحظر مشاركة اللاعبين القاصرين المنتقلين لأحد الأندية في مباريات الفريق الأول سوى بموافقة من الفيفا.
&
وأشارت إلى أن هاشم مستور بات متاحاً الآن تحت إمرة مدرب ملقة وبإمكانه الاعتماد عليه في المباريات المقبلة من الدوري الإسباني.
&
ولفتت إلى أن مستور يعد تعزيزاً كبيراً للنادي الأندلسي الذي يعاني في مؤخرة ترتيب أندية الليغا هذا الموسم ومن شأنه قيادة ملقة إلى المراكز العشر الأولى في الليغا.
&
وكان مستور قد انتقل من ميلان الإيطالي إلى ملقة الأندلسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في نهاية الموسم مقابل 6 ملايين يورو.
&
ويعتبر من النجم المغربي الشاب من أبرز المواهب الكروية اللامعة في القارة العجوز ويتنبأ له الكثيرون بأن يكون نجماً بارزاً مع أحد الأندية الكروية الكبيرة.
&
&

&