يواجه النجم البلجيكي مروان فيلايني، متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنكليزي، فضيحة أخلاقية جديدة، وهذه المرة مع احدى مشجعات الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية على لسان المشجعة الإنكليزية أنها فوجئت بتلقيها عدة رسائل نصية عبر هاتفها المحمول من اللاعب البلجيكي ذو الأصول المغربية، وذلك خلال تواجدها في مدرجات ملعب أولد ترافورد لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد مع ضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي في أواخر اغسطس الماضي.

وكان فيلايني قد غاب عن تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، وذلك بسب معاناته من آلام في المعدة.

وذكرت الصحيفة أنه وبينما كان فيلايني يتعافى في منزله من آلام المعدة، تفاجأت الفتاة البالغة من العمر 26 عاما خلال تواجدها في المدرجات، بتلقيها سلسلة من الرسائل النصية، يدعوها فيها فلايني لإقامة علاقة معه.

وقالت الفتاة: "في البداية ساورني الشك، ولكن فيلايني أرسل لي عدة صور سيلفي داخل سيارته، بل وأرسل صورة أخرى لأجزاء من جسده، وطالبني بإرسال صور لي، وسألني عن عمري، ومدى إمكانية حضوره إلى منزله".

وأشارت الفتاة إلى أن اللاعب البلجيكي واصل مطاردتها بهذه الرسائل الغير اخلاقية على مدار أربعة أيام، وذكرت أنها في البداية شعرت بحرج شديد لأنها كانت وسط الجماهير في المدرجات.

وأشارت الفتاة إلى أن اللاعب البلجيكي عاد لمطاردتها مجدداً عقب المباراة الأخيرة أمام آرسنال في الدوري، وقالت: "بعد المباراة الأخيرة ضد آرسنال نشرت بعض الصور عبر حسابي في موقع "إينيستغرام "، وفي اليوم التالي تلقيت رسائل جديدة منه".

وأضافت "لقد ظن فيلايني أنني سأوافق مثل آخرين، ولكن معي لا، كنت أدرك أنني ليست الفتاة الوحيدة التي يراسلها".

ولفتت الصحيفة إلى أن فيلايني البالغ من العمر 27 عاما، سافر خلال عطلته الصيفية إلى المغرب وإسبانيا وأمريكا واليابان، مشيرة إلى أن اللاعب كان يراسل الفتاة من كل مكان، حتى خلال أيام عطلته الصيفية.

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يقع فيها اللاعب البلجيكي في فضيحة أخلاقية، إذ سبق لعارضة أزياء فرنسية تدعى إنغلانتين أجويلار، أن قامت بنشر صورا له عاريا على الإنترنت، كان فلايني قد أرسلها لها عبر الهاتف.

وأشارت العارضة الفرنسية إلى أنها كانت تقيم بشكل دائم في لوس أنجلوس، وطلب منها فيلايني أن تعود لأوروبا لكي تكون أقرب منه، وبالفعل نفذت ما أراد، لكنها اكتشفت سريعا أنه خدعها بوعود زائفة، حيث تبين لها أن اللاعب كان على علاقة بلاعبة البوكر البلجيكية غايل غارسيا دياز، فقامت بنشر صوره على الإنترنت انتقاما منه.

&