يبدو أنّ النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بدأ يفكر في كيفية قضاء أيامه بعد اعتزال رياضة كرة القدم، والأماكن التي سيعيش فيها، كما يظهر جلياً أنّ مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو حقاً شخصية مثيرة للجدل.. والدليل على ذلك شرائه كنيسة قديمة لتحويلها لإقامة سكنية.

وقد ذكرت مجلة " فاستيغتسفاردين" السويدية بأنّ اللاعب الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش قد باع منزله في مسقط رأسه بمدينة مالمو السويدية واشترى كنيسة قديمة بالعاصمة ستوكهولم.
&
وأوضحت ذات المجلة،المتخصصة في بيع وشراء العقارات، بأنّ ابراهيموفيتش دفع مبلغ 11.8 مليون يورو لشراء الكنيسة التي تبلغ مساحتها 900 متر مربع وتم بنائها ما بين عامي 1896 و1900.
&
و أكدت المجلة السويدية أنّ ابراهيموفيتش قد اشترى الكنيسة من مؤسسة "بيستولا" التي تديرها والدته يوركا غرافيتش، وهي المؤسسة التي كانت قد اقتنت ذات الكنيسة بمبلغ 4.75 مليون يورو في عام 2012.
&
يُشار أنّ زلاتان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 سنة، لم يجدد بعد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الذي ستنهي مدته في يونيو 2016، وقد أفادت تقارير صحفية عدة أنّ "السلطان" قد يرحل نحو الدوري الأمريكي قبل اعتزال كرة القدم رسمياً.
&
للعلم فإنّ زلاتان من أصول بوسنية من أب مسلم وأم مسيحية.
&