قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أظهر النجم المكسيكي خافير هيرنانديز المهاجم الحالي لفريق باير ليفركوزن الألماني، والسابق لمانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني، الجانب الرقيق والحساس في شخصيته، وذلك في مقابلة أجراها مع التلفزيون المكسيكي.

ولم يتمالك المهاجم المكسيكي الذي يطلق عليه لقب "تشيتشاريتو" نفسه خلال مقابلة مع التلفزيون المحلي المكسيكي ودخل في نوبة بكاء حادة، عندما تطرق المذيع لسؤاله عن فريقه السابق شيفاز جوادا لاخارا المكسيكي.

ويعود سبب بكاء اللاعب خلال المقابلة إلى عدم تمكنه من القدرة على اللعب وتقديم مستواه المعهود في صفوف فريق شيفاز جوادا لاخارا في الفترة الأخيرة له مع الفريق قبل انتقاله منه إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2010، حيث أكد اللاعب أن حاجز نفسي منعه من تقديم المطلوب منه داخل الملعب، وهو الأمر الذي أثر بشكل كبير وقتها عليه وعلى عائلته وتحديدا والدته.

يذكر أن تشيتشاريتو يقدم مستويات رائعة في صفوف فريقه الجديد باير ليفركوزن الألماني، فمنذ انتقاله إليه سجل 10 أهداف في 13 مباراة حتى الآن، علما أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه في صفوف مانشستر يونايتد، وكذلك الحال مع ريال مدريد الذي انضم إليه لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة قبل انتقاله إلى النادي الألماني.

شاهد الفيديو: