&قد تطول عملية عودة المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى الملاعب في ظل تفاقم الإصابة التي لحقت به قبل شهر ونصف في إحدى لقاءات الكالتشيو.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن عودة مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي إلى الملاعب لم تحن لحظتها بعد في ظل تفاقم الإصابة التي داهمته في لقاء فريقه أمام جنوى بالكالتشيو قبل شهر ونصف.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن بالوتيلي لم يتعافَ نهائياً من الإصابة بل زادت في الأسابيع القليلة الماضية وبالتالي فإن المهاجم المثير للجدل قد يغيب عن صفوف الروسنيري حتى نهاية العام الحالي وقد يعود مع مطلع العام الجديد 2016.
&
وأشارت إلى أن شفاء بالوتيلي من إصابته بشكل كامل قد يتطلب عملية جراحية وهو ما سيبعده عما تبقى من النصف الأول من الموسم الحالي.
&
ولفتتت إلى أن الطاقم الطبي في ناديي ميلان وليفربول يشرف على الحالة الصحبة لبالوتيلي حيث خضع الأخير لفحص طبي في العاصمة الدنماركية من قبل أخصائي في إصابات الملاعب.
&
وكان بالوتيلي قد غادر ليفربول إلى ميلان في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة حيث يتكفل النادي الإنكليزي بدفع نصف راتبه السنوي فيما يتكفل النادي اللومباردي بالنصف الآخر من الراتب.
&
وخاض بالوتيلي أربع مباريات فقط بقميص ميلان منذ عودته إلى الدوري الإيطالي تمكن خلالها من إحراز هدف وحيد فقط.
&