قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&لا تزال الهجمات الدموية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس مساء الجمعة الماضي تلقي بظلالها على الدوريات الأوروبية الكبرى بعد انتهاء فترة التوقف الدولي للمنتخبات العالمية.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن المسؤولين عن الدوري الإنكليزي الممتاز في حالة من الطوارئ بعد الهجمات الإرهابية التي ضربت باريس وأودت بحياة 130 شخصاً بالإضافة إلى مئات الجرحى من بينهم عدد كبير من الحالات الحرجة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مسؤولي الكرة الإنكليزية سوف يجرون عدة مشاورات بشكل عاجل في الساعات القليلة المقبلة مع الجهات الأمنية في الأندية الكبيرة من أجل اتخاذ كافة الخطوات اللازمة من أجل الجولة المقبلة من البريمير ليغ.
&
وأشارت إلى أن المسؤولين الإنكليز يعتزم فرض احتياطات أمنية إضافية حول ملاعب المباريات كون أن الجولة الثالثة عشر من المسابقة المحلية سوف تقام يومي السبت والأحد المقبلين.
&
ولفتت إلى أن تلك الخطوات تأتي بعدما حاول عدد من الانتحاريين استهداف ملعب بارك دو فرانس خلال المباراة الدولية الودية التي جمعت بين منتخبي فرنسا وألمانيا وكان الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند يتابعها من المدرجات لكن "الانتحاري" لم ينجح في الدخول حيث فجر نفسه خارج الميدان.
&
وأوضحت أن رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز تدرس فرض ضوابط أمنية جديدة علاوة على رفع مستوى رجال الأمن والمسؤولين الأمنيين وتزويدهم بالكلاب البوليسية.
&
وألغى الاتحاد البلجيكي مباراة منتخب بلاده أمام نظيره الإسباني التي كانت مقررة في العاصمة بروكسل لمخاوف أمنية وهو ما حدث أيضاً في لقاء ألمانيا وهولندا في هانوفر.
&