أضفى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني المزيد من الشكوك حول علاقاته العاطفية، وذلك بعدما أبدى إعجابه بإحدى الصور الخاصة بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جين شقيقة كيم كاردشيان، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إينستاغرام".

وسلط موقع "غريت غول" الإنكليزي الضوء على تصرف رونالدو مع الفتاة الامريكية، مشيرا إلى أن اللاعب ليس لديه أي نية لإيقاف تصرفاته الغريبة مع الفتيات الشهيرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

واستغرب الموقع من تصرف النجم البرتغالي البالغ من العمر 30 عاما مع فتاة صغيرة لا يتجاوز عمرها 18 عاما، في الوقت الذي لم يستبعد دخوله في علاقة عاطفية مع الحسناء الأمريكية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها رونالدو إعجابه بإحدى القاصرات، إذ سبق للحسناء البرازيلية ميريديث ميكلسون، أن اعترفت بان نجم ريال مدريد، قام بمراسلتها على موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام" في أغسطس الماضي.

وأكدت الفتاة البالغة من العمر 16 عاما أن رونالدو هو من بدأ الحديث معها وأرسل اليها طلب صداقة، وقامت بنشر صورة عبر حسابها في "إينستاغرام"، تؤكد أن الدون هو من بدأ بمراسلتها، في حين قامت هي بالرد على رسالته بعد يومين.

كما سبق لرونالدو أيضا أن أبدى إعجابه ببعض صور الممثلة الأسترالية مارجو روبي على حسابها في "إينستاغرام" ايضا، خلال معسكر الفريق الملكي في أستراليا قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد أعلن رسمياً انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك يوم 21 يناير الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غيابها عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.