خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عن شعوره، وانفعل على أحد المراسلين الصحفيين، عندما سأله الأخير عن خسارة فريقه الثقيلة في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في المرحلة الثانية عشرة من الليغا الإسبانية.

وتوقف رونالدو بسيارته خارج بوابات ملعب تدريبات ريال مدريد يوم الاثنين للسماح للجماهير لالتقاط الصور التذكارية معه، في الوقت الذي استغل فيه المراسل التلفزيوني توقف اللاعب ليسأله عن الهزيمة التي تعرض لها فريقه برباعية نظيفة أمام برشلونة السبت الماضي، وموقف مدرب الفريق الملكي رافائيل بينيتيز من البقاء في النادي، الامر الذي أثار غضب النجم البرتغالي وقام دفع الميكروفون في وجه المراسل، قبل أن ينطلق بسيارته مسرعا.

يذكر ان رونالدو قدم اداء متواضعا في مباراة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة الذي اكتسحه برباعية نظيفة في عقر داره في "سانتياغو برنابيو"، وسط تقارير تتحدث عن أن النجم البرتغالي طالب عقب الخسارة برحيل المدرب رافائيل بنيتيز عن الملكي، مهددا بأنه حال بقائه سيرحل هو.

ووفقا لصحيفة لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن كريستيانو قال في حديث لرئيس النادي فلورنتينو بيريز عقب الخسارة "إما أنا أو بنيتيز".

شاهد الفيديو: