قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد لاعب الوسط الدولي ياسين براهيمي فريقه بورتو الى تشديد الخناق على سبورتينغ لشبونة المتصدر بتسجيله هدف الفوز اثمين على مضيفه تونديلا 1-صفر في المرحلة الحادية عشرة من بطولة البرتغال لكرة القدم.
&
وسجل براهيمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28.
&
وعزز بورتو موقعه في المركز الثاني برصيد 24 نقطة من 10 مباريات بفارق نقطتين خلف سبورتينغ لشبونة الذي يستضيف بيليننسيش غدا الاثنين في ختام المرحلة، وبفارق 6 نقاط امام غريمه التقليدي بنفيكا الرابع والذي يحل ضيفا على سبورتينغ براغا الثالث غدا ايضا، علما بان بورتو وبنفيكا يملكان مباراة مؤجلة.
&
وفشل ريو افي في انتزاع المركز الثالث ولو مؤقتا بخسارته امام ضيفه موريرنزي بهدف وحيد سجله لوري ميديروس في الدقيقة 48.
&
وبقي ريو افي خامسا برصيد 18 نقطة بفارق الاهداف خلف بنفيكا، فيما تنفس موريرنزي الصعداء بعدما رفع رصيده الى 10 نقاط متخلصا من المركز السابع عضر قبل الاخير.
&
وفاز ناسيونال ماديرا على ماريتيمو فونشال بثلاثة اهداف لنونو سيكويرا (15) وروي كوريا (60) والبرازيلي ويليان باربوزا (80) مقابل هدف للبرازيلي ديرسو ويغرس (44)، وباكوش فيريرا على استوريل بهدفين نظيفين سجلهما ديوغو جوتا (40) وبرونو موريرا (83) .
&
وخسر بوافيستا امام فيتوريا غيمارايش بهدف لابنر (40) مقابل هدفين للبرازيلي هنريكي دورادو (66) وكارلوس ميغل دياز (89).
&
وتعادل فيتوريا سيتوبال مع يونياو ماديرا بهدفين للكونغولي الديموقراطي ارنولد ايسوكو (14 و 90) مقابل هدفين للبرازيليين دانيلو دياز (49) واميلتون (52)، واكاديميكا كويمبرا مع اروكا بهدف لغونزالو باسيينسيا (13) مقابل هدف للبرازيلي ماوريديس روكي جونيور (38).
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- سبورتينغ لشبونة 26 نقطة من 10 مباريات
&
2- بورتو 24 من 10
&
3- سبورتينغ براغا 20 من 10
&
4- بنفيكا 18 من 9
&
5- ريو آفي 18 من 11
&
شاهد هدف براهيمي: