سيخوض يوفنتوس بطل ايطاليا مباراة الثلاثاء مع مضيفه اشبيلية الاسباني في الجولة السادسة الاخيرة من الدور الاول لدوري ابطال اوروبا دون مهاجمه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وذلك بسبب اصابته بالانفلونزا.
&
وكان من المفترض ان يكون ماندزوكيتش من الاساسيين في مباراة "رامون سانشيز بيزخوان" حيث سيسعى يوفنتوس الى الخروج اقله بنقطة التعادل من اجل ضمان صدارة مجموعته امام مانشستر سيتي الانكليزي بعد ان حسمت بطاقتا الدور الثاني لمصلحتهما.
&
وفي ظل غياب ماندزوكيتش، ستكون الفرصة سانحة امام الاسباني الفارو موراتا ليلعب في خط المقدمة الى جانب الارجنتيني باولو ديبالا، علما بان التشكيلة التي سيسافر بها المدرب ماسيميليانو اليغري الى الاندلس تضم المهاجم الاخر سيموني زازا.
&
ويتصدر يوفنتوس الذي خسر نهائي العام الماضي امام برشلونة الاسباني، مجموعته بفارق نقطتين امام مانشستر سيتي والتعادل سيكون كافيا للمحافظة على مركزه (بفضل افضلية المواجهتين المباشرتين مع الاخير حيث فاز عليه ذهابا وايابا) وتجنب مواجهة فرق من عيار ريال مدريد الاسباني او برشلونة وبايرن ميونيخ الالماني.
&
ويغيب عن يوفنتوس اصلا لاعبو وسطه الالماني سامي خضيرة والبرازيلي هرنانيش والارجنتيني روبرتو بيريرا بسبب الاصابة.
&
يذكر ان المباراة ترتدي اهمية ايضا بالنسبة لاشبيلية لانه يريد الحصول على المركز الثالث الذي يخوله اكمال مشواره القاري في "يوروبا ليغ"، المسابقة التي توج بلقبها في الموسمين الاخيرين وسمحت له بالتواجد في دوري الابطال هذا الموسم نتيجة الانظمة الجديدة التي تمنح بطل "يوروبا ليغ" بطاقة التأهل المباشر الى دور المجموعات من المسابقة القارية الام.