&أمضى اللاعب الدولي البوسني سيناد لوليتش، مدافع نادي لاتسيو روما الإيطالي، أسبوعاً سيئاً عانى خلاله بدنياً ومعنوياً بعد إصابته في أحد أصابع اليد، واضطراره لإجراء عملية جراحية عاجلة، ثم زادت درجة معاناته عندما تعرض لسخرية جماهير الفريق الغريم، نادي روما.

وقد اضطر الأطباء لبتر جزء من أصبع اللاعب سيناد لوليتش بعدما خضع لعملية جراحية عاجلة بسبب إصابته خلال حصة تدريبية لتقوية العضلات في احدى الصالات الرياضية التابعة لنادي لاتسيو.&
&
و استغل البعض من جماهير نادي روما مباراة فريقهم مع نادي تورينو، لحساب الدوري الإيطالي لكرة القدم، للتعبير بطريقتهم الخاصة عن "مشاعرهم" تجاه اللاعب البوسني لوليتش.
&
وكانت هذه المشاعر عبارة عن "سخرية" و"تشفي" لا أكثر ولا أقل، بحيث رفعت جماعة من الأنصار المتعصبين لنادي روما لافتة كتب عليها باللغة الإيطالية:" لن يكون هنالك نمو"، وذلك في إشارة أنّ الجزء المبتور من الإصبع لن ينمو آخر مكانه".
&
وقد يتساءل البعض عن سبب كل هذه العدوانية من جماهير فريق روما تجاه لاعب نادي لاتسيو، والجواب هو أنّ البوسني سيناد لوليتش قد تسبب في اصابة نجم نادي روما، المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، والمبتعد عن الميادين منذ أكثر من شهر، لم ينجح خلالها فريق "الذئاب" من تحقيق أي فوز في المباريات الرسمية المحلية والقارية.
&