كشفت مجلة "فلاش" البرتغالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أنفق حوالي 1.5 مليون دولار في حفلة خاصة أقامها في المغرب خلال احدى زياراته المتكررة هناك.

وذكرت المجلة البرتغالية أن نجم ريال مدريد أنفق هذا المبل الكبير في حفلة أقامها بأحد الملاهي الليلية الشهيرة في مدينة مراكش المغربية، وشارك فيها عدد كبير من أصدقائه المغاربة ومنهم الملاكم بدر هاري الذي يرتبط بعلاقة قوية مع الدون.

ولفتت المجلة إلى أن الحفلة التي أقامها رونالدو كانت صاخبة جدا واستمرت حتى الساعات الأولى من الصباح، كما شارك فيها راقصات شبه عاريات.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أفادت فيه تقارير إسبانية أن إدارة ريال مدريد منزعجة من قيام نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو بالسفر بشكل متكرر إلى المغرب، الأمر الذي انعكس بالسلب على أداء اللاعب الحائز على الكرة الذهبية ثلاث مرات في أرضية الملعب.

والذي يثير دهشة قادة ريال مدريد أن رونالدو يطير بطائرته الخاصة إلى المغرب في بعض الأحيان بعد التدريبات المسائية (الساعة الثالثة) ويعود في نفس الليلة ويحضر التدريبات الصباحية وكأن شيئًا لم يكن، علماً أن المسافة بين قاعدة "توريخون" الجوية والمركز التدريبي للريال تستغرق 15 دقيقة فقط، وهو ما يفسر سرعة رونالدو في السفر منها للعاصمة المغربية والعودة للتمارين دون أي كسر لقواعد النادي، مستعينا بطائرته الخاصة التي تبلغ قيمتها حوالي 19 مليون يورو.

جدير بالذكر أن صحيفة "ذا صن" البريطانية كانت قد اتهمت النجم البرتغالي بالشذوذ الجنسي، حيث أشارت إلى أن سفر اللاعب إلى المغرب بشكل متكرر، يعود إلى علاقة مثلية مع النجم المغربي بدر هاري.

&