قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية عن دخول ناي مانشستر سيتي الإنكليزي في خط السباق على ضم النجم الإسباني الشاب خوسي لويس غايا مدافع فريق فالنسيا الإسباني.
&
وذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية أن الظهير الأيسر لفالنسيا بات مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي كان آخرها مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي، فضلا عن اهتمام ارسنال ومانشستر يونايتد.
&
وحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإنكليزي ستسعى جاهدة من أجل الظفر بخدمات غايا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
&
&وارتبط اسم اللاعب الشاب في الأسابيع القليلة الماضية بالانتقال الى ريال مديد بطل أوروبا الذي أبدى رغبة قوية بضم اللاعب ودفع قيمة الشرط الجزئي في عقده، وذلك لتعويض الرحيل المتوقع للبرتغالي فابيو كوينتراو.
&
وتشير التقارير إلى أن مسؤولو النادي الملكي وضعوا غايا من بين أهدافهم الرئيسية في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعد المستوى الكبير الذي يقدمه اللاعب مع فالنسيا، إذ أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز أمر في الإسراع بالتوقيع مع جوهرة فالنسيا.
&
ولا زال غايا يرتبط مع فالنسيا بموجب عقد حتى عام 2018 ولكن قيمة فسخ عقده تقدر فقط بحوالي 18 مليون يورو مما جعل ريال مدريد يسرع في التفاوض مع اللاعب.
&
ويبدو أن هناك تطور كبير في المفاوضات بين ريال مدريد وفالنسيا، ومن الممكن أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، الأمر الذي سيصعب من مهمة مانشستر سيتي في الحصول على خدمات اللاعب الشاب، وفقا لما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.
&
جدير بالذكر أن إدارة النادي الملكي لا زالت تواصل سياستها بالتوقيع مع المواهب الشابة، وذلك سعيا منها للظفر بخدماتها قبل أن تنفجر وتتحول أسعارها إلى مبالغ باهظة، حيث نجحت في حسم صفقة اللاعب الشاب ماركو أسنسيو، والموهوب النرويجي الصاعد مارتن أوديغارد.
&