&يرغب نادي أرسنال الإنكليزي في تعزيز مركز حراسة المرمى في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بحارس قادر على منافسة الكولومبي ديفيد أوسبينا وسط تراجع حظوظ البولندي ووجيتش تشيزني.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن إدارة النادي اللندني تبدي اهتماماً كبيراً فيما يخص تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الأول من أجل إشعال المنافسة مع الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا في الصيف القادم.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي أرسين فينغر تضع المكسيكي جييرمو أوتشوا الذي يلعب ضمن صفوف ملقة الإسباني على رأس المرشحين للانضمام إلى الفريق اللندني بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم التي أقيمت في البرازيل صيف العام الماضي.
&
وأشارت إلى أن المدير الفني المخضرم فينغر لا يريد مواصلة الاعتماد على البولندي تشيزني وسط ارتفاع كبير في حظوظ الدولي الكولومبي المنتقل في الصيف الماضي لتولي مهمة حراسة عرين المدفعجية.
&
ولفتت إلى أن فينغر يخطط للجمع بين المكسيكي أوتشوا وأوسبينا في ملعب الإمارات مع وضع خيار بديل في حال فشل النادي اللندني في التوقيع مع حارس ملقة الأندلسي.
&
وأوضحت أن حارس مرمى باير ليفركوزن الألماني الشاب بيرند لينو يدخل ضمن خيارات المدرب الفرنسي فينغر لحراسة مرمى الغنرز برفقة الكولومبي أوسبينا حيث يعد أحد أفضل الحراس في البوندسليغا وأحد أصغر الحراس على مستوى العالم.
&