قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ارتقى توتنهام الى المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه وجاره اللندني كوينز بارك رينجرز 2-1 السبت على ملعب "لوفتوس رود" في لندن وامام 17992 متفرجا في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة والعشرين في الدوري الانكليزي لكرة القدم.
&
وكانت المباراة مقررة الاحد الماضي لكنها تأجلت بسبب انشغال توتنهام بنهائي كأس الرابطة حيث خسر امام جاره اللندني الاخر تشلسي صفر-2.
&
ويدين توتنهام بفوزه الى مهاجمه هاري كاين الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 34 و68.
&
ورفع كاين رصيده الى 16 هدفا في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدف واحد خلف الارجنتيني سيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي) والاسباني دييغو كوستا (تشلسي).
&
والهدف هو السابع على التوالي لكاين خارج ملعب فريقه في الدوري وبات على بعد هدفين من معادلة انجاز مهاجم مانشستر يونايتد الدولي الهولندي روبن فان بيرسي الذي كان سجل 9 اهداف متتالية خارج القواعد في موسم 2010-2011 عندما كان يدافع عن الوان ارسنال.
&
كما رفع كاين رصيده الى 11 هدفا متتاليا خارج القواعد في مختلف المسابقات بفارق هدف واحد خلف نجمي ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.
&
ومنح كاين التقدم لتوتنهام في الدقيقة 34 بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من اندروز تاوسند، ثم عزز بالثاني بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من راين ماسون (68).
&
وقلص البرازيلي كورديرو ساندرو الفارق بتسديدة يساريه من داخل المنطقة اثر تمريرة من بوبي زامورا (75).
&
وارتقى توتنهام الى المركز السادس بعدما رفع رصيده الى 50 نقطة بفارق نقطة واحدة امام ساوثمبتون الذي تراجع الى المركز السابع، وبفارق نقطة واحدة خلف ليفربول الخامس.
&
في المقابل، تجمد رصيد كوينز بارك رينجرز عند 22 نقطة بعدما مني بخسارته الثالثة على التوالي والثامنة عشرة هذا الموسم فبقي في المركز الثامن عشر بفارق المواجهات المباشرة امام بيرنلي التاسع عشر قبل الاخير.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- تشلسي & & & & & &63 نقطة من 27 مباراة
&
2- مانشستر سيتي & & 58 من 28
&
3- ارسنال & & & & & 54 من 28
&
4- مانشستر يونايتد &53 من 28
&
5- ليفربول & & & & &51 من 28

شاهد أهداف مباراة توتنهام وكوينز بارك رينجرز: