يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني تناسى تماما صديقته العاطفية السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، بعدما دخل في علاقة عاطفية جدية.
&
وذكرت تقارير صحفية متطابقة أن اللاعب البرتغالي وقع في غرام المراسلة المكسيكية الشهيرة فانيسا هوبينكوتين، بعد أقل من شهرين على انفصاله عن رفيقته الروسية وعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك.
&
ووفقا لصحيفة "ميترو" الإنكليزية فإن المراسلة التلفزيونية المكسيكية أسرت قلب اللاعب الأفضل في العالم في الفترة الأخيرة، خصوصا بعد مروره في فترة فراغ عاطفي على اثر انفصاله عن العارضة الروسية، حيث تشير المصادر إلى أن العلاقة بين الطرفين قد بدأت مؤخرا بعد زيارة العمل التي قامت بها الفاتنة المكسيكية إلى العاصمة الإسبانية مدريد.
&
وحظيت المراسلة المكسيكية فانيسا هوبينكوتين بشعبية عالية في الصيف الماضي بعدما خطفت الأنظار بجمالها وقوامها الممشوق خلال تغطيتها لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، لإحدى قنوات التلفزة المكسيكية، علما أنها شاركت أيضا في تغطية بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.
&
وسبق للمراسلة المكسيكية أن أعلنت التحدي قبل مباراة منتخب بلادها مع البرازيل في الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة، حيث أبدت ثقتها الكبيرة في قدرة المنتخب المكسيكي على التأهل إلى الدور الثاني في العرس العالمي.
&
وكان رونالدو البالغ من العمر 30 عاما قد أعلن رسميا انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية يوم 21 يناير الماضي، بعد علاقة عاطفية استمرت لحوالي خمس سنوات، وذلك بعد أيام قليلة من غياب عن حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2014 والتي توج بها نجم ريال مدريد.
&
ومنذ انفصاله عن العارضة الروسية، عاني النجم البرتغالي كثيران حيث تراجع مستواه التهديفي بشكل ملحوظ، كما ان الانفصال أثر كذلك على سلوك اللاعب، وهو ما ظهر جليا في مباراة الفريق الملكي أمام قرطبة في الليغا، حيث اعتدى على أحد اللاعبين قبل أن يتلقى البطاقة الحمراء ومن ثم تم إيقافه لمباراتين، قبل أن يعترف اللاعب نفسه لزملائه بأنه يعيش وضعا صعبا على المستوى الشخصي.
&
جدير بالذكر أن المراسلة التلفزيونية المكسيكية ليست الفتاة الاولى التي يتم ارتباطها بعلاقة عاطفية مع النجم البرتغالي منذ انفصاله عن شايك، إذ سبق أن تكهنت تقارير صحفية بأن رونالدو دخل في علاقة جديدة مع الصحفية والمذيعة الإسبانية الشهيرة لوسيا فيالون البالغة من العمر 26 عاما، لكن فيالون التي تعمل في قناة النادي الملكي نفت وجود أي علاقة عاطفية بينهما، لكنها لم تخفي إعجابها برونالدو كلاعب كرة قدم.
&