&يحاول نادي ريال مدريد الإسباني التوقيع مع الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش مدافع تشلسي الانكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن النادي الإسباني يحاول تدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق مع قرب رحيل المخضرم ألفارو أربيلوا بالإضافة إلى قلب الدفاع بسبب تقدم مدافعه البرتغالي بيبي في العمر.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الملكي يرصد الدولي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش كأحد الأسماء المطلوبة للقدوم إلى ملعب سانتياغو برنابيو وتعزيز دفاعات الفريق الملكي.
&
وأشارت إلى أن إيفانوفيتش يمتلك عقداً مع ناديه اللندني حتى صيف عام 2016 ولم يتوصل لأي اتفاق مع إدارة رومان أبراموفيتش من أجل تمديد تعاقده الحالي.
&
ولفتت إلى أن الوضع الحالي يفتح الباب أمام إمكانية مغادرة المدافع الصربي القوى لأسوار ملعب ستامفورد بريدج والانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته.
&
وأوضحت أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي درب إيفانوفيتش عندما كان مدرباً في تشلسي يريد جلبه في الصيف المقبل لأنه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع.
&
وأكملت أن المدافع الصربي يعد أحد أبرز لاعبي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الموسم الحالي وأحرز عدة أهداف حاسمة في الدوري الانكليزي ودوري أبطال أوروبا.
&
وتشير كافة التقارير الصحفية إلى أن ريال مدريد اقترب بشدة من حسم صفقة الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي دانيلو لكن لم يتم الإعلان رسمياً عن التوصل لاتفاق بين الناديين حول إتمام الصفقة بصورة نهائية.
&