&يتوقع &موقع رياضي فرنسي بتعرض النجمين الغريمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي &لمنافسة شرسة من نجم عالمي آخر على نيل "الكرة الذهبية" لعام 2015، بعدما تناوب اللاعبين الإثنين على التتويج بهذه الجائزة الثمينة طيلة السنوات السبع الماضية&

&فمنذ عام 2007، تاريخ حصول البرازيلي كاكا على الكرة الذهبية، لم تفلت الجائزة من بين يدي كريستيانو رونالدو أو لوينيل ميسي، فبالرتغالي نالها ثلاث مرات ( 2008 و 2013 و 2014) فيما ظفر بها الأرجنتيني في أربع سنوات متتالية، 2009 و 2010 و 2011 و 2012.
&
وبعدما اكتفى بمنصب الوصيف في السنتين الماضيتين، فإن ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني استعاد "توهجه" المميز منذ بداية السنة الجارية، ويظهر جلياً أنّ المهاجم الدولي الأرجنتيني لا يريد يعادل غريمه التقليدي البرتغالي رونالدو، رقمه القياسي بنيل "الكرة الذهبية " العالمية أربع مرات .
&
وفي حال استمرار الحال على ما هو عليه الآن فإنّ المنافس الخطير لميسي على الكرة "النفيسة" ليس نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، بل زميله في النادي الكاتالوني، المهاجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا.
&
وبحسب ذات الموقع الفرنسي فإنّ نيمار، البالغ من العمر 22 سنة، يعتبر اللاعب الوحيد الذي يملك القدرة على مقارعة ميسي وكريستيانو، إذ وعلى الرغم من وجود العديد من اللاعبين المميزين المتألقين حالياً إلّا أنّهم لم يبلغوا بعد المستوى الذي يسمح لهم بمنافسة النجمين الأرجنتيني والبرتغالي طيلة عام 2015.
&
يُشار أنّ جائزة "الكرة الذهبية" يمنحها سنوياً الإتحاد الدولي لكرة القدم بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول "الفرنسية، لأفضل لاعب في العالم في السنة وليس في الموسم الرياضي.