&احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم في العام الماضي مع زملائه اللاعبين.

وعاد أفضل لاعب في العالم في العامين الماضيين إلى إسبانيا بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية متفوقاً على الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس الألماني مانويل نوير.
&
وأحضر الدون البرتغالي الجائزة الذهبية إلى تدريبات ريال مدريد صباح الثلاثاء والتقط صورا تذكارية مع زملائه اللاعبين والجهاز الفني للفريق الملكي بقيادة المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي وسط أجواء احتفالية مميزة للغاية.
&
كما التقط لاعبو ريال مدريد صورة تذكارية مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو وثلاثي الفريق الملكي الذي توج بألقاب في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ السويسرية.
&
وتواجد كريستيانو وتوني كروس وسيرجيو راموس في تشكيلة الفيفا لأفضل فريق في عام 2014 بينما حصل الكولومبي خاميس رودريغيز على جائزة أجمل هدف في العام الماضي.
&
ونجح كريستيانو رونالدو بالفوز بالكرة الذهبية للعام الثاني على التوالي لتصبح الثالثة في مسيرته الكروية بعد الأولى في عام 2008 مع مانشستر يونايتد الانكليزي وبات يفصله عن غريمه الأرجنتيني "كرة ذهبية واحدة فقط".
&