&يتأهب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني للقيام بإراحة بعض نجومه في مباراة ليفانتي من أجل الاستعداد جيداً للقمة الكروية أمام برشلونة في كلاسيكو الليغا المقرر في الـ22 من الشهر الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم يفكر بشكل كبير في إراحة عدد من نجومه في مباراة الليلة ضد ليفانتي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أنشيلوتي يستهدف من إراحة لاعبيه الاستعداد على أفضل نحو ممكن لكلاسيكو الأرض الذي يجمع برشلونة وريال مدريد على ملعب كامب نو في الجولة المقبلة.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي اتخذ قراراً بإراحة الألماني توني كروس الذي يمتلك أربع بطاقات صفراء في رصيده ويخشى من حصوله على بطاقة جديدة في مباراة ليفانتي وغيابه عن موقعة برشلونة.
&
ولفتت إلى أن أنشيلوتي سيدفع بالوافد البرازيلي الجديد لوكاس سيلفا بدلاً من الدولي الألماني الفائز بمونديال البرازيل في خط وسط الفريق الملكي.
&
وأوضحت أن مدرب الميرنغي يخشى على كروس من مصير مارسيلو الذي شارك في لقاء إشبيلية وكان يمتلك أربع بطاقات صفراء وتحصل على الخامسة ما أجبره على الغياب عن دربي مدريد ضد أتلتيكو &في ملعب فيسنتي كالديرون.
&
ويرغب ريال مدريد في تقليص فارق النقاط مع المتصدر برشلونة بعد فوز الأخير على إيبار بثنائية نظيفة أحرزها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.
&