قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد العين الاماراتي بطل نسخة 2003 الى صدارة المجموعة الثانية بعد فوزه الثمين على باختاكور الاوزبكستاني 1-صفر في طشقند الاربعاء ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وحقق العين فوزه الاول بعد تعادلين مع الشباب السعودي صفر-صفر ونفط طهران الايراني 1-1، ليصعد الى صدارة الترتيب برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن باختاكور الثاني، ونقطة عن نفط طهران الايراني الثالث الذي تغلب اليوم ايضا على ضيفه الشباب السعودي 2-1، في حين بقي الشباب على رصيده السابق بنقطتين وتراجع الى المركز الاخير.

ويعد الفوز على باختاكور مهما جدا للعين في طموحه لحجز احدى بطاقتي التأهل الى الدور الثاني، ولاسيما انه سيخوض مباراتين من اصل ثلاث متبقية له في المجموعة على ارضه.

افتقد العين خدمات افضل لاعبيه الغاني اسامواه جيان وعمر عبد الرحمن بسبب الاصابة، الا ان ذلك لم يمنعه من تحقيق الفوز بهدف حمل توقيع السلوفاكي ميروسلاف ستوتش الذي سدد كرة قوية سكنت مرمى الحارس الكسندر لوبانوف(60).

واستأثر ستوتش صاحب الهدف بالاضواء مجددا بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية ليكمل العين المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 76، ما سمح لباختاكور بشن هجمات عدة حيث كان قريبا من ادراك التعادل في مناسبات عدة ولاسيما مع احتساب الحكم الكوري الجنوبي كيم هيوك سبع دقائق وقتا محتسبا بدلا عن ضائع، لكن حارس مرمى الفريق الاماراتي خالد عيسى تصدى لفرصتي جافوكار سوكهيبوف وايغور سيرجييف بكل براعة.

الشباب السعودي ونفط طهران

وفي المباراة الثانية، تغلب نفط طهران على ضيفه الشباب بهدفين لموتاهاري (86) والبرازيلي لياندرو بادوفاتي (90)، مقابل هدف لنايف هزازي (43 من ركلة جزاء).

وتقام الجولة الرابعة في السابع من الشهر المقبل، حيث يستضيف العين والشباب باختاكور ونفط طهران على التوالي.

&

&

شاهد أهداف الشباب ونفط طهران :&

&
&
&
شاهد هدف العين الإماراتي في مرمى باختكور :&

&

&

&

&

&