&أشاد نجم الكرة الإنكليزية الأسبق غاري لينيكر بالبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني عقب أدائه الرائع للغاية أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وكتب غاري لينيكر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر":"بدون شك ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ، وكذلك أفضل من ارتدى حذاء كرة القدم، وليس هناك أحد يحاول الجدال في هذه النقطة".
&
ولطالما أبدى لينيكر الذي لعب سابقاً في صفوف كل من توتنهام الانكليزي وبرشلونة الإسباني إعجابه بأداء الساحر الأرجنتيني مؤكداً أنه اللاعب الأفضل في تاريخ الساحرة المستديرة.
&
وكان ميسي قد خطف الأنظار في أمسية الأربعاء عندما قاد برشلونة لحسم تأهله إلى دور الثمانية من البطولة القارية الشهيرة إثر صناعته هدف الفوز لزميله الكرواتي إيفان راكيتيتش بطريقة رائعة.
&
كما أنه قدم عدة كرات ثمينة لزميليه في خط الهجوم نيمار دا سيلفا ولويس سواريز لكنهما فشلا في التعامل معهما بشكل جيد بالإضافة إلى التألق الكبير من حارس السيتزن جو هارت.
&
وقدم البرغوث الأرجنتيني عدة لمحات فنية جميلة جداً من بينها المراوغة المبهرة للاعب خط وسط السيتي جيمس ميلنر وكذلك لزميله البرازيلي فيرناندينهو التي انتزعت الآهات في مدرجات كامب نو بحضور مدرب برشلونة الأسبق بيب غوارديولا.
&
&