&تبرع الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بقيمة الجائزة الكبرى لكأس دبي العالمي للخيول في نسختها الـ 20 والبالغة ستة ملايين دولار لأطفال مركز دبي للتوحد .. مؤكدا أنه أحب أن يشارك أطفال التوحد في فرحة الإنجاز ويقدم لهم هدية متواضعة بهذه المناسبة.

ونقلت وكالة "وام" الإماراتية عن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن تفاؤله بالمبادرات التي سينفذها المركز والفوائد النفسية والاجتماعية والعلاجية التي ستعود بها على أطفال التوحد حيث وجه بالإسراع في وضع الخطط وإطلاق المبادرات خلال الفترة القصيرة القادمة لتحقيق الفائدة للأطفال وعائلاتهم في أقرب فرصة.
&
وكان خيل الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "برنس بيشوب" قد فاز بالشوط الرئيسي لكأس دبي العالمي للخيول - الذي انطلق عام 1996 وتبلغ جائزته ستة ملايين دولار - ليحقق الفوز العاشر للخيول الإمارتية في أغلى كأس للخيول في العالم وليكون هذا الفوز الأول لسمو الشيخ حمدان بن محمد في الكأس العالمي.
&
يذكر أن " مركز دبي للتوحد " هو مركز خيري شامل مقره دبي يقدم خدماته للأطفال الذين يعانون من اضطرابات طيف التوحد وتشمل هذه الخدمات التشخيص والقياس والتدخل العلاجي والدعم الأسري والبرامج التدريبية وغيرها من الفعاليات والأنشطة إضافة إلى حملة توعوية عن التوحد في أبريل من كل عام.