&تَوج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم بطلاً لكأس ولي عهد دبي للقدرة والذى جرى يوم السبت في مدينة دبي الدولية للقدرة .

وحضر مراسم التتويج الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.
&
ونال الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم اللقب بعد أن تدرج في المراكز السادس عشر والسابع والرابع في المراحل الثلاثة الأولى، قبل أن ينقض على الصدارة في المرحلة الأخيرة، ممتطياً صهوة الجواد "عقاب" المملوك إلى إسطبلات "إم أر إم" .
&
وسجل بن "دلملوك" السباق في زمن قدره 4:24:50 ساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم على صهوة الجواد "الهمبرة" المملوك إلى إسطبلات إم أر إم" مسجلاً زمناً قدره 4:24:51 ساعة، واحتل المركز الثالث الفارس عبد الله غانم المري على صهوة الجواد &"كاهياني" &المملوك إلى إسطبلات إف 3 مسجلاً زمناً قدره 4:24:51 ساعة.
&
المرحلة الأولى
&
وكان &الفارس علي محمد الحوسني المرحلة الأولى لمسافة 40 كيلومتر على صهوة الجواد "روزبانكس" المملوك إلى إسطبلات الريف فرع العين مسجلاً زمناُ قدره 1:24:04 ساعة، وحل في المرتبة الثانية الفارس سالم حمد الكتبي على صهوة الجواد "مووندارا" المملوك إلى إسطبلات العاصفة 2 للقدرة مسجلاً زمناً قدره 1:24:16 ساعة، وجاء في المركز الثالث الفارس محمد أحمد العبار على صهوة الجواد "كيلكيتي" المملوك إلى إسطبلات البوادي مسجلاً زمناً قدره 1:27:30 ساعة، وتبعه في المركز الرابع الفارس منصور سعيد الفارسي على صهوة الجواد "ساهم" المملوك إلى إسطبلات "إم أر إم" مسجلاً زمنا قدره 1:29:34 ساعة.
&
المرحلة الثانية
&
وحافظ الفارس علي محمد الحوسني على الصدارة في المرحلة الثانية لمسافة 30 كيلومتر مسجلاً زمناً قدره 2:31:46 ساعة، واستمر الفارس سالم حمد الكتبي في المركز الثاني مسجلاً زمناً قدره 2:35:42 ساعة، بينما تقدم الفارس منصور سعيد الفارسي من المركز الرابع إلى الثالث مجلاً زمناً قدره 2:35:43 ساعة، وقفز الفارس سيف أحمد المزروعي من المركز العشرين إلى الرابع على صهوة الجواد "نوبولي ديل ما" والمملوك إلى إسطبلات "إم أر إم" مسجلاً زمناً قدره 2:36:09 ساعة.
&
المرحلة الثالثة
&
وفي المرحلة الثالثة لمسافة 30 كيلومتر صعد الفارس سيف أحمد المزروعي إلى الصدارة بعد أن سجل زمناً قدره 3:40:21 ساعة، كما تقدم الفارس منصور سعيد الفارسي خطوة ممتازة &باحتلاله المركز الثاني مسجلاً زمناً قدره 3:41:40 ساعة، وظهر الفارس عبد الله غانم المري في قائمة المنافسة بحلوله ثالثاً بعد أن سجل زمناً قدره 3:44:42 ساعة، وتبعه الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم مسجلاً زمناً قدره 3:44:42 ساعة.
&
المرحلة الرابعة والأخيرة
&
وشهدت المرحلة الرابعة والأخيرة لمسافة 20 كيلومتر تغييرات في المقدمة، حيث قفز الفارس الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم من المركز الرابع إلى الصدارة، وتقدم الفارس الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم من المركز الخامس إلى الوصافة، بينما حافظ الفارس عبد الله غانم المري على موقعه في المركز الثالث، وتراجع متصدر المرحلة الثالثة الفارس سيف أحمد المزروعي إلى المركز الرابع.