قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&أكدت صحيفة كاتالونية أنّ النجم الإسباني المخضرم تشافي هرنانديز، قائد فريق برشلونة، قد وقّع بالفعل عقدا للانضمام الى نادي السد القطري بعد انتهاء الموسم &الكروي الجاري.

وأكدت صحيفة &"سبورت " المقربة من نادي برشلونة ، ما كانت قد سبقت وكشفت عنه صحيفة "أس" المدريدية بأنّ تشافي قد أمضى على عقد لمدة ثلاثة مواسم، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.
&
ومن المنتظر أن يحصل تشافي حسب ذات الصحيفة الكاتالونية على 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، كما سيعمل مساعدا بأكاديمية (أسباير) الرياضية للإشراف على تدريب الناشئين المفترض أن يخوضوا منافسات بطولة كأس العالم 2022 على أرض قطر.
&
وكان نجم البرسا يملك عروضا أخرى، أبرزها من الولايات المتحدة، لكنه اختار اللعب لقطر نظير 30 مليون يورو قابلة للزيادة الى 40 في حال أتم أربعة مواسم.
&
وسيسعى تشافي (35 عاما) خلال هذه &الفترة للحصول على رخصة لمزاولة التدريب، فضلا عن حصوله على خبرة بأكاديمية (أسباير)، والتي يعمل بها مواطنه إيفان برافو كمديراً عاماً.
&
ويأتي هذا التأكيد بعد يوم واحد فقط من نفي نادي السد القطري لخبر الضم الرسمي لتشافي، &بحيث أصدر النادي &بياناً عبر موقعه الرسمي على الانترنت، جاء فيه: "يؤكد نادي السد &أنّه فيما يخص الأخبار المتداولة عن انضمام النجم الاسباني تشافي هرنانديز لصفوف الفريق السداوي، أنّ اللاعب يتواجد حالياً فى الدوحة برفقة عائلته للتعرف أكثر على النادي وطبيعة البلد التي قد ينتقل اليها برفقة عائلته وأنّه في حالة اتمام الاتفاق والتوقيع سيتم الاعلان عن ذلك في حينه".
&