أطلق النجم الفرنسي كريم ينزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني تصريحات جريئة ادعى من خلالها بأنه قادر على الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال مسيرته الكروية.

&وأبدى الدولي الفرنسي ثقته الكبيرة في أن نجاحه مع الفريق الملكي وقيادته لمنصات التتويج، قد يمكنه من شق طريقه نحو المنافسة على الجائزة المرموقة.

وكان كل من النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي قد سيطرا على جائزة الكرة الذهبية في السنوات الست الماضية، حيث، حيث نالها ميسي في أربع مرات متتالية ما بين 2009-2012، قبل أن ينتزعها غريمه رونالدو في العامين الماضيين.

&وعلى الرغم من هيمنة الثنائي رونالدو وميسي على تلك الجائزة، إلا ان بنزيمة يصر على أنه قادر على المنافسة عليها في حال استمراره بتقديم المستويات الجيدة مع ريال مدريد وعلى المستوى الدولي مع منتخب الديوك.

وقال بنزيمة لصحيفة "لو باريزيان الفرنسية: " إذا استمريت في تحقيق الألقاب، بإمكاني الفوز بهذه الجائزة في المستقبل".

وأضاف "لدينا كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، هما أفضل لاعبين في العالم، وأنا أعلم أنني لم أصل إلى تسجيل ثمانين أو مئة هدف في الموسم الواحد، ميسي ورونالدو بإمكانهما أن يفعلا ذلك".

وتابع النجم الفرنسي قائلا: "هناك الكثير من اللاعبين الذين هم يستحقون التاجد بين أفضل خمسة لاعبين في العالم، بإمكان الناس أن يضعونني بين أفضل خمسة لاعبين ولكنني لست متأكدا من ذلك".

من جانب آخر تطرق النجم الفرنسي للحديث عن الشائعات المتعلقة برحيله عن النادي الملكي وإمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وقال: "باريس سان جيرمان فريق كبير، هذا كل شيء".

وختم تصريحاته بالحديث عن موقعة برشلونة وباريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وقال: "لن يكون الأمر سهلا كما هو معتاد بالنسبة لبرشلونة، لأنه من المعروف أن باريس سان جيرمان قد زادت مكانته في دوري ابطال اوروبا وسيكون من الصعب على برشلونة، باريس سان جيرمان لديه فرصة لعبور هذا الدور".