أشاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني بزميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مطلقا عليه لقب "الظاهرة" بعد تسجيله خماسية كاملة في مرمى غرناطة في الدوري الإسباني.

وكان رونالدو قد استعاد صدارة ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإسباني، والتي كان قد فقدها قبل ايام لمصلحة غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، وذلك بتسجيلهبخماسية في مرمى غرناطة.

وانتفض ريال مدريد بقيادة نجمه رونالدو ودك مرمى ضيفه المتواضع غرناطة بتسعة اهداف مقابل هدف في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة، حيث كان نصيب صاروخ ماديرا خمسة اهداف في الدقائق 30 و36 و38 و54 و90، فيما أضاف الأهداف الأخرى كل من الويلزي غاريث بيل (25) والفرنسي كريم بنزيمة (52 و57) ودييغو ماينز (83 خطأ في مرمى فريقه) ، وجاء هدف غرناطة الوحيد بواسطة روبرت ايبانيز (74).

وقال بنزيمة في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: ""كريستيانو رونالدو هو ظاهرة، فهو يبحث دائما عن تسجيل الأهداف ويبحث عن طرق لمساعدة الفريق، إنه يستحق كل ما حققه".

وأضاف اللاعب الفرنسي معلقا على ما قدمه رفقة زميليه في الخط الامامي غاريث بيل ورونالدو "انها عودة جميلة، كما هو الحال احيانا نسجل الأهداف واحيانا نساعد الفريق على الفوز وأحيانا أخرنا أحدنا يسجل، ولكن الاهم دائما هو النقاط الكاملة، نحن في وضع جيد لمواصلة هذا المستوى حتى نهاية الموسم".

وتابع بنزيمة "أن تسجل 9 اهداف هذا لا يحدث دائما ، لقد لعبنا بشكل جيد ونحن نكرس انفسنا من اجل الجماهير".

وختم بنزيمة تصريحاته قائلا: "نريد الفوز في جميع المباريات المقبلة، هناك مباراة أمام رايو فايكانو يوم الأربعاء، سوف تكون النقاط الثلاث مهمة جدا نحن بحاجة للفوز".